38 شهيدًا وعشرات المصابين في قصف إسرائيلي على عدة أحياء في غزة

آخر تحديث :
بكاء علي الشهداء ضحايا غزة
بكاء علي الشهداء ضحايا غزة

أفادت وكالة الأنباء الفلسطينية (وفا) باستشهاد 38 فلسطينيًا وإصابة العشرات، إضافة إلى عدد من المفقودين، جراء قصف الاحتلال الإسرائيلي اليوم السبت على عدة أحياء في مدينة غزة.

ونقلت “وفا” عن مصادر طبية في المستشفى المعمداني بمدينة غزة أن جيش الاحتلال استهدف منذ صباح اليوم أربعة أحياء في مدينة غزة وهي: مخيم الشاطئ، وأحياء التفاح، والشجاعية، والزيتون. وأدى هذا القصف إلى ارتفاع عدد الشهداء إلى 38، بينما لا يزال 14 مفقودًا تحت أنقاض المنازل والبنايات التي قصفها الاحتلال، إضافة إلى 50 إصابة بينها حالات خطيرة.

تواصل قوات الاحتلال الإسرائيلي عدوانها على قطاع غزة برًا وبحرًا وجوًا منذ السابع من أكتوبر 2023، ما أسفر حتى الآن عن استشهاد أكثر من 37,551 فلسطينيًا وإصابة 85,911 آخرين، في حصيلة غير نهائية، إذ لا يزال آلاف الضحايا تحت الأنقاض.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام