590 فيديو إباحيًا و3 جثث.. التحقيقات تكشف أسرار صادمة عن سفاح التجمع

30 مايو 2024
590 فيديو إباحيًا و3 جثث.. التحقيقات تكشف أسرار صادمة عن سفاح التجمع

أكد مصدر مسؤول أن التحقيقات في قضية “سفاح التجمع”، المتهم كريم، ستغلق بشكل كامل خلال الساعات المقبلة بعد اعترافه بقتل ثلاثة ضحايا، عُثر على جثامينهم في طريق 30 يونيو، والطريق الصحراوي الإسماعيلية، وبجوار سور النادي الأهلي.

 

تفاصيل جديدة عن “سفاح التجمع”

وكشفت التحقيقات أن المتهم كان يستدرج ضحاياه عن طريق الإغراء بالمال، مستفيدًا من ثرائه الفاحش، حيث يمتلك والده 20 محطة بنزين في أمريكا. اعترف كريم بتصوير 590 فيديو إباحيًا في استوديو خاص بشقته في التجمع الخامس، تضمنت نساءً من جميع أنحاء مصر.

 

وتبين أن المتهم هو تيك توكر شهير يُعرف باسم “فونكس”، ولديه حوالي 8 مليون متابع على منصته التعليمية لتعليم اللغة الإنجليزية. كان فونكس يُعرف بمهاراته العالية في اللغة ومخارج الألفاظ المنهجية، مما جذب إليه متابعين من الطبقات الراقية في مصر والعالم.

 

خيوط الجرائم

وبدأت خيوط الجرائم تتكشف عندما عثرت قوات الأمن بمحافظة بورسعيد على جثمان إحدى ضحاياه على طريق 30 يونيو. بعد فحص الطريق والكاميرات، تمكنت السلطات من القبض على كريم بسرعة، حيث اعترف بارتكاب الجرائم واستدراج الضحايا إلى شقته في “كومبوند شهير” بالتجمع الخامس.

 

وأمرت جهات التحقيق ببورسعيد بتجديد حبس المتهم لمدة 15 يومًا على ذمة التحقيقات بعد اعترافاته الصادمة. قال شهود عيان من “الكومبوند” إن الشاب كان يستأجر شقة منذ فترة وكانت تتردد عليه فتيات ليلاً، وأشاروا إلى أنه كان يقيم خارج مصر قبل أن يعود قبل عدة سنوات.

 

وتسلط قضية “سفاح التجمع” الضوء على أهمية اليقظة والتعاون بين الجهات الأمنية والمجتمع لكشف الجرائم والمجرمين قبل وقوع المزيد من الضحايا.