7 نجوم من 5 دول يتنافسون على لقب هداف الدوري المصري.. أشرف وماييلي يتصدران القائمة بـ 12 هدفًا

5 يوليو 2024
وسام أبو علي
وسام أبو علي

يشهد موسم 2023-2024 من دوري نايل معركة ضارية على لقب الهداف، حيث ينضم الفلسطيني وسام أبوعلي مهاجم الأهلي إلى قائمة تضم 6 لاعبين مميزين من مختلف الجنسيات يتنافسون بشراسة على هذا اللقب المرموق.

يتصدر المشهد حاليًا الثنائي حسام أشرف مهاجم بلدية المحلة وفيستون ماييلي مهاجم بيراميدز، برصيد 12 هدفًا لكل منهما. ويلاحقهما عن كثب كريستوفاو مابولولو مهاجم الاتحاد السكندري برصيد 11 هدفًا، بينما يتساوى كل من ياو أنور مهاجم البنك الأهلي وحسام حسن مهاجم سموحة في المركز الرابع برصيد 10 أهداف لكل منهما.

ولكن، لا يزال نجم الزمالك أحمد سيد “زيزو” ومحمد سالم مهاجم المقاولون وصديق أوجولا لاعب سيراميكا كليوباترا ومصطفى زيكو مهاجم زد إف سي في سباق المنافسة، حيث يمتلك كل منهم 9 أهداف.

مع تبقي 12 جولة فقط على نهاية الموسم، تزداد حدة الصراع بشكل كبير، مما يمنح وسام أبوعلي فرصة قوية لخطف اللقب، خاصة مع مشاركة فريقه الأهلي في جميع المباريات المتبقية. بينما تتقلص فرص بيراميدز لوجود 8 مباريات فقط أمامهم، وبلدية المحلة بست مباريات.

يُضاف إلى ذلك، أن فرص محمد سالم في المنافسة قائمة بقوة لوجود 7 مباريات متبقية للمقاولون. بينما تضاءلت فرص كل من أحمد سيد “زيزو” وأسامة فيصل بعد انضمامهما لقائمة المنتخب الأوليمبي استعدادًا لدورة باريس 2024.

فهل ينجح وسام أبوعلي في خطف لقب هداف دوري نايل من براثن 6 نجوم مميزين؟ أم تُحسم المباريات المتبقية الصراع لصالح أحد المهاجمين الآخرين؟

يبقى هذا السؤال معلقًا في الهواء، لنكتشف الإجابة في ختام هذا الموسم المثير من دوري نايل!