أبطال جنوب سيناء يتألقون في بطولة الجمهورية للملاكمة مواليد 2010 بشرم الشيخ

7 يونيو 2024
أبطال جنوب سيناء يتألقون في بطولة الجمهورية للملاكمة مواليد 2010 بشرم الشيخ

شهدت بطولة الجمهورية للملاكمة مواليد 2010، التي أقيمت في مدينة شرم الشيخ على حلبة مركز التنمية الشبابية، تألق أبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي بجنوب سيناء. البطولة التي جرت من 11 إلى 6 يونيو، كانت تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

 

وأكد محمد فتحي، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، أن المحافظة شاركت بثلاثة لاعبين مميزين في البطولة، وهم مصطفى عماد فودة في وزن 56 كيلو، ومعاذ عادل محمد في وزن 50 كيلو، وحمزة محمود محمد جاد الله في وزن 47 كيلو. وقد أحرز اثنان من هؤلاء اللاعبين مراكز متقدمة بفضل مهاراتهم العالية ولياقتهم البدنية.

 

نتائج البطولة وإنجازات اللاعبين

مصطفى عماد فودة: حصد المركز السادس بعد فوزه في دور الـ 32 ودور الـ 16 بعدم التكافؤ على لاعب طلائع الجيش بالقاهرة.

معاذ عادل محمد: فاز بالميدالية البرونزية.

حمزة محمود محمد جاد الله: تألق في دور الـ 32.

 

وقدم وكيل وزارة الشباب والرياضة التهنئة لأبطال المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي على إنجازاتهم المتميزة، وأثنى على دور المدربين الذين أسهموا في صقل مواهب اللاعبين من خلال التدريبات الأوليمبية. وأشار إلى أن هذا النجاح يعكس الجهود المبذولة في مراكز الشباب على مستوى مدن المحافظة.

 

 

وأكد وكيل الوزارة أن المشروع القومي للموهبة والبطل الأوليمبي يحمل رسالة تربوية قومية فنية رياضية. وأوضح أن وزير الشباب والرياضة خصص ميزانية كبيرة لدعم المشروع، مع التركيز على تنمية موارده. يشرف على المشروع لجان علمية وفنية عالية المستوى لمتابعة وتقييم النتائج، بهدف الوصول إلى الأهداف المرجوة وتطوير المواهب الرياضية المختلفة.