أوقاف شمال سيناء تواصل دعم الأسر الأولى بالرعاية بتوزيع 3 أطنان من لحوم الأضاحي

24 يوليو 2024
مؤسسة سيناء الفيروز: نشرنا البهجة ووزعنا لحوم الأضاحي على 200 أسرة مستحقة بالعريش
مؤسسة سيناء الفيروز: نشرنا البهجة ووزعنا لحوم الأضاحي على 200 أسرة مستحقة بالعريش

في إطار حرص الدولة على دعم الأسر الأولى بالرعاية، قامت مديرية أوقاف شمال سيناء بتسليم 3 أطنان من لحوم الأضاحي إلى مديرية التضامن الاجتماعي، وذلك لتوزيعها على الأسر المستحقة بمركز ومدينة الشيخ زويد.

وشهد هذا الحدث حضور اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، والشيخ محمود أحمد مرزوق، مدير مديرية الأوقاف، والمُحاسب على غيط، مدير مديرية التضامن الاجتماعي.

وأكد اللواء أسامة الغندور أن هذه الدفعة تمثل الدفعة الثانية من لحوم الأضاحي التي تتلقاها المحافظة من وزارة الأوقاف، مشيداً بالدعم المتواصل الذي تقدمه الوزارة لأهالي شمال سيناء. وأشار إلى أن هذا التوزيع يأتي تنفيذاً لتوجيهات اللواء الدكتور خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، لتقديم كافة أوجه الدعم للأسر الأكثر احتياجاً.

من جانبه، أكد الشيخ محمود أحمد مرزوق أن مديرية الأوقاف تسعى دائماً إلى تقديم كافة أشكال الدعم للمجتمع، مشيراً إلى أن توزيع لحوم الأضاحي يأتي في إطار المسؤولية المجتمعية التي تقع على عاتق الأوقاف.

وأضاف المحاسب على غيط أن مديرية التضامن الاجتماعي ستقوم بتوزيع اللحوم على الأسر الأولى بالرعاية في مختلف وحدات المركز، مؤكداً على أن هذا التوزيع يأتي في إطار حرص الدولة على تقديم الدعم اللازم للأسر الأكثر احتياجاً.