“إير كايرو” الراعي الرسمي للمنتدى الأول للسياحة الأفريقية بشرم الشيخ: تعاون وفتح آفاق جديدة للسياحة في القارة

آخر تحديث :
شاركت شركة "إير كايرو" كراعي رسمي للمنتدى والمعرض الأول للسياحة الأفريقية، الذي أقيم بمدينة شرم الشيخ
شاركت شركة "إير كايرو" كراعي رسمي للمنتدى والمعرض الأول للسياحة الأفريقية، الذي أقيم بمدينة شرم الشيخ

في إطار حرصها على دعم تنشيط الحركة الجوية والسياحية الوافدة إلى مصر، شاركت شركة “إير كايرو” كراعي رسمي للمنتدى والمعرض الأول للسياحة الأفريقية، الذي أقيم بمدينة شرم الشيخ على مدار يومي 20 و 21 مايو الجاري.

و تُعد مشاركة “إير كايرو” في المنتدى الأول للسياحة الأفريقية خطوة هامة في إطار جهودها لدعم التعاون السياحي بين مصر والدول الإفريقية وتعزيز مكانة مصر كوجهة سياحية رائدة في القارة.

مشاركة فاعلة في أكبر تجمع سياحي مهني في إفريقيا:

شهد المنتدى مشاركة أكثر من 2000 مسؤول من وكالات السفر ومشغلي الفنادق ومحترفي صناعة السياحة من مختلف أنحاء إفريقيا، مما جعله بمثابة التجمع السياحي المهني الأكثر إنتاجية في القارة. وهدفت مشاركة “إير كايرو” كراعي للمنتدى إلى تعزيز الحركة الجوية وفتح آفاق أرحب من التعاون السياحي بين الدول الإفريقية.

جناح “إير كايرو”: فرصة لعرض أفضل العروض والخدمات:

أقامت “إير كايرو” جناحًا خاصًا داخل المعرض شهد إقبالاً كبيرًا من جانب الزوار والمشاركين. وعرضت الشركة من خلال جناحها أفضل العروض الترويجية لشبكة خطوطها الجوية، كما استعرضت أحدث خدماتها وقدمت عروضًا مميزة. وتأتي هذه المشاركة في إطار التزام الشركة بتقديم تجربة سفر ذات جودة عالية لجميع المسافرين من وإلى مصر.

تعاون مثمر مع وكلاء السياحة ومنظمي الرحلات:

أكد الطيار أحمد شنن، رئيس مجلس إدارة شركة “إير كايرو”، على أن الشركة تسعى من خلال مشاركتها في المنتدى إلى تحقيق تعاون مثمر مع وكلاء السياحة ومنظمي الرحلات لزيادة تدفق السياح إلى مصر. وأشار إلى أن الشركة عقدت خلال فعاليات المنتدى العديد من الاجتماعات التنسيقية مع ممثلي وكالات السياحة لبحث أفضل السبل الترويجية لجذب المزيد من السائحين.

دعم الفعاليات السياحية والترويج لمصر:

أوضح شنن أن “إير كايرو” تُرحب بتقديم خدماتها التسويقية لدعم مثل هذه الفعاليات، مؤكدًا على التزام الشركة بدعم خطط الدولة لتنمية صناعة السياحة المصرية. وأضاف أن الشركة قدمت خدماتها وتسهيلاتها لضيوف المنتدى القادمين من الخارج على متن رحلات شبكة خطوطها الداخلية، وذلك في إطار خططها لتعزيز تواجدها في السوق المصري وربطها بشبكة خطوطها الدولية وتوسيع نطاق تشغيلها لتشمل وجهات جديدة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام