اتحاد طلاب تحيا مصر يشكر مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء على جهودها

22 أغسطس 2024
اتحاد طلاب تحيا مصر يشكر مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء على جهودها

ي لقاء جمع بين إيهاب حسن عبدالوهاب، مدير عام مديرية الشباب والرياضة، ومصطفى قطامش، رئيس اتحاد طلاب تحيا مصر، تم تبادل الدروع التقديرية تقديرًا للجهود المبذولة في دعم وتنمية الشباب. قدم مصطفى قطامش درعًا تذكارية لإيهاب حسن عبدالوهاب، معبرًا عن شكر وتقدير الاتحاد لدوره الفعّال في نشر الوعي وتنمية قدرات الشباب المصري.

الاحتفاء بمنتدى “الطريق إلى الجمهورية الجديدة”

جاء اللقاء في إطار مشاركة مديرية الشباب والرياضة في النسخة الثالثة من منتدى “الطريق إلى الجمهورية الجديدة”، والذي يقام تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس مجلس الوزراء، وتنظمه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع اتحاد طلاب تحيا مصر. وأشاد إيهاب حسن عبدالوهاب بالدور البارز الذي يلعبه الاتحاد في دعم الشباب السيناوي وتقديم مشروعات تخدمهم.

الشباب والوعي بالتحديات الوطنية

أكد إيهاب حسن عبدالوهاب على أهمية توعية الشباب بحجم التحديات التي تواجه الدولة المصرية، مشيرًا إلى التحولات الكبيرة التي شهدتها مصر منذ عام 2014 في ظل قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي. وشدد على ضرورة مواجهة الشائعات والوقوف بجانب الدولة في هذه المرحلة الحرجة.

اتحاد طلاب تحيا مصر: بناء قدرات الشباب للمشاركة في تنمية الوطن

يعد اتحاد طلاب تحيا مصر كيانًا شبابيًا تابعًا لوزارة الشباب والرياضة، يهدف إلى تكوين جيل قادر على القيادة والمشاركة في خطة التنمية المستقبلية لمصر. يعمل الاتحاد على تقوية القدرات الشخصية والقيادية للشباب، ونشر الوعي الثقافي، كما يسهم في ربط الطلاب بمؤسسات الدولة، ما يساعد على مكافحة التطرف داخل الجامعات وخارجها، وتوجيه طاقات الشباب نحو العمل والإنتاج من أجل نهضة الوطن.