اختتام فاعليات الفوج الأول من مشروع “ها أنا أحقق ذاتي” بشرم الشيخ

6 يونيو 2024
اختتام فاعليات الفوج الأول من مشروع “ها أنا أحقق ذاتي” بشرم الشيخ

اختتمت اليوم فعاليات الفوج الأول من المشروع القومي “ها أنا أحقق ذاتي” بمدينة شرم الشيخ، وذلك تحت رعاية الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، وبحضور كبار المسؤولين في الدولة.

وشملت فعاليات البرنامج، الذي استمر من 4 إلى 7 يونيو 2024، رحلات ترفيهية داخل مدينة شرم الشيخ، شملت زيارة متحف شرم الشيخ، والاستمتاع بعرض الدولفين، ورحلة الغواصة، بالإضافة إلى منافسات رياضية وعروض للكشافة وفرق الكاراتيه. كما تم تنظيم جولات حرة للمشاركين في السوق القديم وسوهو سكوير.

يهدف المشروع القومي “ها أنا أحقق ذاتي” إلى تعزيز قدرات الشباب وتطويرهم من خلال تنفيذ مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية في مختلف محافظات الجمهورية.

ويتميز المشروع بروح العمل الجماعي والتفاعل الإيجابي بين الشباب، ويشجعهم على ممارسة الرياضة كوسيلة لتحقيق تنمية شاملة للذات.

ويأتي تنفيذ المشروع القومي “ها أنا أحقق ذاتي” في جميع محافظات الجمهورية ضمن رؤية الحكومة لتعزيز دور الشباب ودعمهم في كافة المجالات، وتأكيدًا على اهتمام الدولة بتطوير قدراتهم وتوفير الفرص المناسبة لهم لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم في بناء مستقبل مشرق للوطن.

وقد أشرف على تنفيذ فعاليات الفوج الأول من المشروع كلا من اللواء دكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، والدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، ومحمد فتحي توفيق، وكيل وزارة الشباب والرياضة، وأحمد مسعد، وكيل مديرية الشباب والرياضة بجنوب سيناء، ووائل عز الدين، مندوب وزارة الشباب والرياضة، ومريم عياد، منسق المشروع بوزارة الشباب والرياضة.