استكمال تطوير طريق نوبيع الرئيسي بتكلفة 10 ملايين جنيه

5 يوليو 2024
استكمال تطوير طريق نوبيع الرئيسي بتكلفة 10 ملايين جنيه

أعلن محمد حامد، رئيس مدينة نويبع بجنوب سيناء، عن الانتهاء من أعمال تطوير الطريق الرئيسي بالمدينة، الواقع في محيط مسجد الصديق وكنيسة كلارايسون، بتكلفة إجمالية بلغت 10 ملايين جنيه.

تفاصيل التطوير:

تمّت إضافة حارة جديدة للطريق بعرض 12 مترًا، ليصبح العرض الإجمالي للطريق 17 مترًا، ويبلغ طول الطريق 1300 متر.

وتأتي أعمال التطوير ضمن المخطط الاستراتيجي لمدينة نويبع، بهدف الارتقاء بمستوى الخدمات المقدمة للمواطنين والسياح.

زيارة لجنة متخصصة:

واستقبلت مدينة نويبع اليوم الجمعة لجنة متخصصة من مختلف الجهات المعنية، شملت ممثلين عن كلية الهندسة، ومعمل ضبط الجودة، وجهاز التعمير، ومديرية الطرق، والوحدة المحلية للمدينة، وذلك للتأكد من مطابقة الطريق للمواصفات المُتفق عليها مع الشركة المنفذة للمشروع.

تصريح رئيس المدينة:

أكد محمد حامد، رئيس مدينة نويبع، على حرص الدولة المصرية على تحسين البنية التحتية للمدينة، من خلال إعادة تأهيل الطرق الفرعية والرئيسية بها، لظهورها بالشكل الحضاري اللائق بها كإحدى مدن خليج العقبة السياحية الهامة التي يقصدها آلاف السائحين كل عام.

ملاحظات هامة:

يُعدّ تطوير الطريق الرئيسي بنويبع خطوة هامة نحو تحسين حركة المرور وتسهيل تنقل المواطنين والسياح، وتُساهم هذه المشاريع في تعزيز مكانة نويبع كوجهة سياحية مميزة، وجذب المزيد من الاستثمارات إلى المنطقة.

وتُؤكّد جهود تطوير البنية التحتية في نويبع على التزام الدولة المصرية بتوفير حياة كريمة للمواطنين وتحقيق التنمية المستدامة في جميع أنحاء البلاد.