استمرار امتحانات جامعة العريش بانتظام للأسبوع الثاني دون شكاوى

آخر تحديث :
جامعة العريش
جامعة العريش

تواصلت امتحانات نهاية العام الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023 /2024 في كليات جامعة العريش للأسبوع الثاني على التوالي، دون أي شكاوى تُذكر.

متابعة ميدانية:

وأجرى الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، جولة ميدانية شملت مركز الاختبارات الإلكترونية وكليات الجامعة المختلفة، للاطلاع على سير الامتحانات في كليات الطب البيطري والتربية والتربية الرياضية والعلوم الزراعية البيئية والآداب.

التزام الطلاب

أكد الدكتور الدمرداش انتظام سير الامتحانات وعدم وجود أي معوقات، مشيدًا بالتزام الطلاب بالتوجيهات والإرشادات الخاصة بدخول اللجان.

النظام الإلكتروني

أشاد رئيس الجامعة بتطبيق النظام الإلكتروني لإجراء الامتحانات في جميع الكليات، مشيرًا إلى دوره في تسريع عملية التصحيح وإعلان النتائج بدقة وشفافية. وأوضح أن هذا النظام ساهم بشكل كبير في تحسين جودة الامتحانات وضمان حصول الطلاب على نتائجهم في أسرع وقت ممكن.

سرعة إعلان النتائج

شدد الدكتور الدمرداش على سرعة إعلان النتائج النهائية مع ضمان الدقة والشفافية، مؤكدًا اتخاذ كافة الإجراءات لضمان سير العملية الامتحانية بسلاسة.

التواصل مع الطلاب

أشار رئيس الجامعة إلى التواصل المستمر مع الطلاب والاستماع إلى احتياجاتهم، مؤكدًا حرص الجامعة على توفير كافة سبل الراحة لهم لأداء الامتحانات بأفضل شكل.

الشكر والتقدير

ثمن الدكتور الدمرداش التزام الطلاب بالتعليمات، وجهود الكليات في الاستعداد للامتحانات، مشيدًا باتخاذ كل الإجراءات والتدابير اللازمة لضمان راحة الطلاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام