الشباب والرياضة تكرم الفريق الفائز بالدوري الثقافي البرلماني في جنوب سيناء

28 يوليو 2024
الشباب والرياضة تكرم الفريق الفائز بالدوري الثقافي البرلماني في جنوب سيناء

كرم محمد فتحي توفيق، وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، وأحمد عبد العزيز، وكيل المديرية، الفريق الفائز في الدوري الثقافي البرلماني، والذي نفذته إدارة التعليم المدني والبرلمان. شارك في الدوري 10 فرق من مختلف مراكز الشباب على مستوى المحافظة، بإجمالي 70 شابًا وطليعًا، وأقيمت المنافسات في الاستاد الرياضي بمدينة الطور.

واختتمت المسابقة بفوز فريق مركز التنمية الشبابية بالطور، الذي تمكن من تحقيق أداء متميز طوال المسابقة. تهدف هذه المسابقة إلى إثراء المعلومات البرلمانية والثقافية في كافة جوانب المعرفة، بهدف تشجيع أعضاء برلمان الشباب على القراءة والاطلاع، وذلك وفقًا لاستراتيجية الإدارة المركزية للتعليم المدني بوزارة الشباب والرياضة.

وأوضح توفيق أن أهمية المسابقة تكمن في اكتشاف العناصر المتميزة من الشباب، بهدف الاستفادة من قدراتهم في رفع كفاءة وتطوير الشعب البرلمانية على مستوى المحافظة، والخروج بأجندة عمل مبتكرة لأنشطة البرلمان. تُنفذ الفعاليات تحت رعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء دكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، وبتوجيهات محمد فتحي توفيق، وكيل الوزارة، ومتابعة أحمد عبد العزيز، وكيل المديرية.