العرجاني: ثورة 30 يونيو حفظت مصر من مخططات التقسيم

آخر تحديث :
العرجاني: ثورة 30 يونيو حفظت مصر من مخططات التقسيم

أعرب الشيخ إبراهيم العرجاني، رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات، عن تهنئته القلبية للرئيس عبد الفتاح السيسي والشعب المصري بمناسبة الذكرى الحادية عشرة لثورة 30 يونيو المجيدة.

وأشاد العرجاني، بأهمية هذه الثورة التي شكلت نقطة تحول في تاريخ مصر والمنطقة، مؤكدًا أنها حالت دون تنفيذ مخططات الشرق الأوسط الجديد وحفظت أمن واستقرار البلاد.

وأضاف العرجاني أن مصر شهدت تقدمًا كبيرًا خلال السنوات الماضية في العديد من المجالات التنموية والبنية التحتية الكبرى، إلى جانب جهودها الحاسمة في مكافحة الإرهاب، مع تحديات استراتيجية متعددة.

وأكد رئيس اتحاد القبائل العربية والعائلات دعمه الكامل للقوى الوطنية والشعبية في مصر، معبرًا عن استعدادهم للوقوف صفًا واحدًا خلف قيادة الرئيس عبد الفتاح السيسي في بناء الجمهورية الجديدة وتعزيز المشروع الوطني.

وختم العرجاني بالتقدير والاعتزاز بجهود الجيش المصري العظيم والشرطة الباسلة في حفظ الأمن الداخلي ومواجهة التحديات الخارجية التي تهدد الأمن القومي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام