العرجاني: حولنا معقل الإرهاب لعمار و خير.. أول تصريحات لرئيس إتحاد القبائل العربية بعد الإعلان عن تدشين مدينة السيسي

آخر تحديث :
الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس إتحاد القبائل العربية
الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس إتحاد القبائل العربية

قال الشيخ إبراهيم العرجاني، رئيس إتحاد القبائل العربية، في أول تصريحات بعد الإجماع علي اختياره رئيسًا للإتحاد، والإعلان عن ذلك في مؤتمر حاشد بأرض الفيروز: “الحمد لله ده أول مؤتمر في مدينة السيسي، يكفي أن أقول أن منطقة العجرة وهذه المناطق كانت عقر دار التكفيريين ومعقلهم واحنا الحمد لله اليوم بنبني وبنعمّر و بالجهود الذاتية حسب ما تفق عليه إتحاد القبائل العربية ، أن تتم الإنجازات بالجهود الذاتية، وإن شاء الله خير بإذن الله”

وأضاف الشيخ العرجاني:” احنا ببنشئ مدينة وإن شاء الله أول من يقطن هذه المدينة يكون أسر الشهداء من كل جمهورية مصر العربية”

وكانت وفود من القبائل العربية و الرموز المجتمعية وشيوخ قبائل سيناء، قد شاركت في مؤتمر اتحاد القبائل العربية الأول، الذي أُعلن خلاله  عن تدشين مدينة السيسي، وذلك في إطار احتفالات غير مسبوقة تعكس روح التلاحم الوطني والاعتزاز بالإنجازات العظيمة التي تحققت على أرض سيناء.

وجرى الاتفاق على اختيار الشيخ إبراهيم العرجاني رئيس اتحاد قبائل سيناء رئيسا لاتحاد القبائل العربية تقديرا لدوره الوطني والاجتماعي كما جرى الاتفاق على اختيار أحمد رسلان – ابن محافظة مطروح ورئيس لجنة الشئون العربية بمجلس النواب سابقا – نائبا للرئيس كما جرى اختيار اللواء أحمد ضيف صقر – ابن مدينة جهينة بسوهاج ومحافظ الغربية السابق – نائبا للرئيس واختيار الكاتب والنائب مصطفى بكرى متحدثا رسميا باسم الاتحاد.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام