بالصور … تفاصيل أول امتحان للثانوية العامة بشمال سيناء

آخر تحديث :
بالصور … تفاصيل أول امتحان للثانوية العامة بشمال سيناء

أكد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، على انتظام امتحان التربية اللغة العربية والتي يؤديها طلبة الشعبة العامة في مختلف لجان الامتحانات على مستوي المحافظة، حيث أن غرفة العمليات لم تتلق شكاوى، مشيرًا إلى انتظام اللجان وتواجد الملاحظين والمراقبين.

وتابع أن تشكيل غرفة عمليات مركزية بديوان عام المحافظة بالعريش، لمتابعة سير وانتظام الامتحانات وتذليل أي عقبات تواجه الطلاب خلال الامتحانات وحل أي مشكلات طارئة فور حدوثها

وأضاف المحافظ، أن عدد طلبة الثانوية العامة الذين يؤدون الامتحانات يبلغ 4 آلاف و279 طالبا وطالبة منهم 464 طالبًا وطالبة بالشعبة الأدبية، و3492 طالبا وطالبة بالشعبة العلمية علوم، و323 طالب وطالبة بالشعبة العلمية رياضيات، موزعين على 15 لجنة بالمحافظة.

وجاء ذلك أثناء تفقد اللواء دكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء، ويرافقه حمزة رضوان مدير مديرية التربية والتعليم بالمحافظة، عدد من لجان امتحانات الشهادة الثانوية العامة في مدينة العريش، وذلك للاطمئنان على حسن سير الامتحانات واتخاذ كافة الإجراءات وتوفير كافة احتياجات الطلاب باللجان لتيسير أدائهم الامتحانات.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام