بحضور الشيخ إبراهيم العرجاني.. اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرًا هامًا في القاهرة لمناقشة التحديات التي تواجه مصر

آخر تحديث :
بحضور الشيخ إبراهيم العرجاني.. اتحاد القبائل العربية يعقد مؤتمرًا هامًا في القاهرة لمناقشة التحديات التي تواجه مصر

يعتزم اتحاد القبائل العربية عقد مؤتمر هام يوم الاثنين المقبل في القاهرة لمناقشة عدد من القضايا الهامة والتحديات التي تواجه الدولة المصرية في الوقت الحالي.

 

سيحضر المؤتمر الشيخ سالم موسى حمدان سبيل، عضو الاتحاد، إلى جانب إبراهيم العرجاني، رئيس الاتحاد، وعدد من النواب والشخصيات العامة المرموقة.

 

ويهدف المؤتمر إلى تعزيز الوحدة الوطنية، ودعم الاستقرار في المنطقة. وتبادل الآراء والخبرات. ومناقشة القضايا ذات الاهتمام المشترك. والتعريف بدور الاتحاد ومساندته للدولة المصرية.

وأوضح الشيخ سالم موسى حمدان سبيل، عضو اتحاد القبائل العربية، أن هذا الاجتماع يعد خطوة مهمة نحو تعزيز الوحدة الوطنية ودعم الاستقرار في المنطقة.

 

وأشاد “سبيل” بالجهود المشتركة بين القبائل والحكومة المصرية، مؤكدًا أن هذه الجهود تمثل ركيزة أساسية لتعزيز التنمية المستدامة وتحقيق الاستقرار في سيناء.

 

وشدد على التزام أبناء سيناء بدعم الجهود الحكومية لتحسين الظروف المعيشية وتعزيز فرص العيش الكريم للمواطنين في المنطقة.

 

ويأتي هذا المؤتمر في إطار حرص اتحاد القبائل العربية على المساهمة في بناء مستقبل أفضل لمصر، من خلال تعزيز التضامن والتعاون بين جميع أبناء الوطن، ودعم الجهود الحكومية لتحقيق التنمية والاستقرار.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام