تفاصيل حركة التنقلات بمديرية أوقاف شمال سيناء

13 يونيو 2024
محمود مرزوق مدير مديرية أوقاف شمال سيناء
محمود مرزوق مدير مديرية أوقاف شمال سيناء

شهدت مديرية أوقاف شمال سيناء حركة تنقلات واسعة شملت العديد من القيادات والوظائف وذلك في إطار حرص المديرية على تنشيط العمل الدعوي والإداري وتحقيق أهدافها في خدمة بيوت الله ورعاية مصالح العباد.

وأصدر فضيلة الشيخ  محمود مرزوق مدير مديرية أوقاف شمال سيناء، قراراً اليوم الخميس بحركة تنقلات واسعة بين مديرى إدارات الأوقاف الفرعية والسادة المفتشين شملت الحركة إدارة شرق وغرب العريش، و إدارة رمانة وإدارة بئر العبد وإدارة الشيخ زويد وإدارة نخل وإدارة الجورة ؛ وذلك لصالح العمل وتنشيط العمل الدعوى والإداري بينما تم تنفيذ حركة التنقلات من الجميع المخاطبين بها وباشر الجميع العمل دون استثناء.

وأكد مدير عام مديرية أوقاف شمال سيناء، أن هذه الحركة تأتي في إطار حرص المديرية على تعزيز كفاءة العمل وتحقيق أفضل النتائج في جميع المجالات، مشيرًا إلى أن المديرية تسعى إلى توفير أفضل الخدمات للمواطنين وتلبية احتياجاتهم الدينية والاجتماعية.

وأشار فضيلته إلى أن حركة التنقلات تمّت بناءً على معايير الكفاءة والتميز والخبرة، وأن المديرية ستستمر في بذل كل الجهود لتنمية قدرات العاملين بها وتوفير بيئة عمل مناسبة لتحقيق أهدافها في خدمة الإسلام والمسلمين.

ومن المتوقع أن تساهم هذه الحركة في تنشيط العمل الدعوي والإداري بمديرية أوقاف شمال سيناء وتحقيق المزيد من الإنجازات في خدمة بيوت الله ورعاية مصالح العباد.