تكريم متفوقي الشهادة الإعدادية من أبناء العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء

8 يونيو 2024
تكريم متفوقي الشهادة الإعدادية من أبناء العاملين بشركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء

في خطوة تعكس اهتمامها بتشجيع المواهب الشابة ودعمها، كرمت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بشمال وجنوب سيناء الطلبة المتفوقين في الشهادة الإعدادية للعام الدراسي 2023-2024 من أبناء العاملين بالشركة.

واستضاف اللواء خالد مصطفى عزيز، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب للشركة، الطالبة أسما وسام محمود، التي حصلت على المركز الثاني على مستوى المحافظة بمجموع 279 درجة، بحضور والدها ووالدتها، لتكريمها على إنجازها المتميز. كما تم تكريم الطالبين محمد محمود سيد وأشرف علاء خالد.

 

وعبرت أسماء نمير، والدة الطالبة أسما وسام محمود، وهي كيميائية بقطاع شمال سيناء، عن شكرها وامتنانها لرئيس الشركة على هذه اللفتة الكريمة. وأشارت إلى أن هذا التكريم يعكس الروح الإنسانية العالية والاهتمام الكبير الذي توليه الشركة لموظفيها وأسرهم.

 

وأكدت شركة مياه الشرب أن هذا التكريم يأتي في إطار التزامها بدعم وتشجيع المواهب الشابة، مما يسهم في تحفيز الطلاب على مواصلة الاجتهاد والتميز. ويهدف التكريم إلى تعزيز روح المثابرة والطموح في نفوس الأجيال القادمة، مؤكدةً أن الشركة ستواصل جهودها لدعم موظفيها وأسرهم بما يحقق التوازن بين العمل والحياة الشخصية ويسهم في تحقيق النجاحات.