تموين شمال سيناء تكثف حملات التفتيش على الأسواق والمخابز

آخر تحديث :
التموين: بدء إنتاج الخبز السياحي والفينو بالأوزان والأسعار الرسمية و سيل من الحملات لضمان التنفيذ
التموين: بدء إنتاج الخبز السياحي والفينو بالأوزان والأسعار الرسمية و سيل من الحملات لضمان التنفيذ

نظمت مديرية التموين في شمال سيناء سلسلة من الحملات التفتيشية الشاملة، استهدفت الأسواق والمخابز في مختلف مدن المحافظة، بهدف ضمان جودة السلع والتأكد من تطبيق الأسعار المحددة.

وأفاد رأفت العبد، مدير التموين في شمال سيناء، بأن الحملات التموينية قد شهدت تكثيفاً ملحوظاً على مستوى المحافظة، حيث قامت إدارة الرقابة التموينية بحملة تفتيشية في مدينة بئر العبد، شملت الأسواق والمخابز والمحلات التجارية ومخازن السلع.

وأسفرت جهود الحملة عن تحرير 6 محاضر عدم الاحتفاظ بالشهادة الصحية، وتحرير 10 محاضر عدم إعلان عن الأسعار، تعززاً للالتزام بالقوانين والتشدد في تطبيقها.

وأشار العبد إلى أن الجهات الرقابية بالمديرية، بالتعاون مع قسم مباحث التموين وجهاز حماية المستهلك، نفذت حملة أخرى استهدفت محلات التجزئة والسوبر ماركت ومحلات الجملة، حيث تم تحرير 11 محضر عدم الإعلان عن الأسعار وعدم الاحتفاظ بالشهادة الصحية.

وفي سياق مماثل، تمت متابعة جودة المنتجات المعروضة للمواطنين في المخابز وسوق السمك، مع التأكيد على الالتزام بالأسعار، وأسفرت الجهود عن تحرير 2 تقرير لمخابز مخالفة للمواصفات والموازين، وتحرير 10 محاضر عدم الإعلان عن الأسعار وعدم الاحتفاظ بالشهادة الصحية.

وفي إطار جهود تكثيف الحملات، أعلنت مديرية التموين بشمال سيناء عن تحرير 3 محاضر نقص أوزان في عدد من المخابز، مؤكدةً على التزامها بتطبيق القوانين واللوائح المنظمة.

وختم بيان المديرية بتأكيد تكثيف الحملات التموينية، بإشراف مباشر من رأفت العبد، مدير المديرية، لمتابعة الأوزان والمواصفات الخاصة بالخبز، وتطبيق الأسعار، والتأكد من جودة المنتجات البترولية، مع التأكيد على توفير جميع احتياجات المواطنين بسلاسة وكفاءة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام