جامعة العريش تكرّم إدارة معهد الدراسات البيئية كأفضل إدارة للدراسات العليا والبحوث

25 يوليو 2024
جامعة العريش تكرّم إدارة معهد الدراسات البيئية كأفضل إدارة للدراسات العليا والبحوث

أصبح معهد الدراسات البيئية بجامعة العريش نموذجًا يحتذى به في مجال البحث العلمي والدراسات العليا. وقد ساهم المعهد بشكل كبير في إثراء المعرفة العلمية وإيجاد حلول للتحديات البيئية.

وفي هذا السياق أقامت جامعة العريش اليوم احتفالية مميزة لتكريم إدارة معهد الدراسات البيئية كأفضل إدارة للدراسات العليا والبحوث على مستوى الجامعة، وذلك تقديرًا لجهودهم المتميزة وإنجازاتهم الرائعة في مجالات البحث العلمي والدراسات العليا.

أعرب الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، عن سعادته الغامرة بتكريم إدارة معهد الدراسات البيئية، مؤكدًا أن هذا التكريم هو ثمرة جهودهم الدؤوبة وتفانيهم في العمل من أجل الارتقاء بمستوى البحث العلمي والدراسات العليا بالجامعة.

وأضاف أن “معهد الدراسات البيئية” قد أصبح نموذجًا يحتذى به على مستوى الجامعات المصرية، وذلك بفضل الإنجازات البحثية المتميزة التي حققها أساتذة المعهد وطلابه، والتي ساهمت في إثراء المعرفة العلمية وإيجاد حلول للتحديات وتطوير البيئة الإنتاجية بصفة عامة.

من جانبه، تقدم الدكتور محمود إبراهيم، عميد معهد الدراسات البيئية، بالشكر والتقدير لرئيس الجامعة على هذا التكريم، مؤكدًا أن هذا التكريم هو حافز لجميع أعضاء هيئة التدريس والباحثين والطلاب في المعهد لمواصلة جهودهم من أجل تحقيق المزيد من الإنجازات.

كما أشاد عميد المعهد بالدعم الكبير الذي تقدمه الجامعة للمعهد، مما ساهم في توفير البيئة الملائمة للقيام بالأبحاث العلمية والدراسات العليا على أكمل وجه. وأعلن عميد المعهد أن الجامعة ستواصل تكريم الإدارات المتميزة بصفة دورية لتحفيز الجميع على التطوير وحسن العمل.