جامعة العريش تنظم قافلة متعددة التخصصات لقرية الكرامة في إطار مبادرة “حياة كريمة”

14 مايو 2024
جامعة العريش
جامعة العريش

أعلنت جامعة العريش الانتهاء من تنفيذ فعالية قافلة متعددة التخصصات لقرية الكرامة بالعريش، ضمن إطار جهودها لتفعيل مبادرة “حياة كريمة”.

وصرح الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، بأن القافلة شملت أطباء من كلية الطب وأطباء بيطريين من كلية الطب البيطري، بالإضافة إلى خبراء زراعيين من كلية العلوم الزراعية البيئية، حيث قدمت خدمات طبية وبيطرية وزراعية وتوعوية مجانية لأهالي قرية الكرامة التابعة لمركز ومدينة العريش، بإشراف الدكتورة هند حميدو، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع وتنمية البيئة.

وأشار رئيس الجامعة إلى أن هذه القافلة تأتي في إطار اهتمام الجامعة بتحقيق أهداف التنمية المستدامة، وتنفيذاً لتوجيهات الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، بتحسين مستوى الخدمات المقدمة للمواطنين في القرى الأكثر احتياجًا، مؤكدًا على حرص الجامعة على الوفاء بمسؤوليتها المجتمعية من خلال المشاركة الفاعلة في مبادرة “حياة كريمة”.

من جانبها، أكدت الدكتورة هند حميدو، نائب رئيس الجامعة لشؤون خدمة المجتمع، أن القافلة قدمت الخدمات الطبية والبيطرية والزراعية مجانًا لأهالي قرية الكرامة، بهدف تخفيف الأعباء عن كاهلهم، وتأتي ضمن سلسلة من القوافل التي تنظمها جامعة العريش في إطار جهودها الدائمة لخدمة المجتمع وتفعيل مبادرة “حياة كريمة”.