جامعة العريش تُؤمّن امتحانات الفصل الدراسي الثاني في أجواء ملائمة

آخر تحديث :
جامعة العريش تُؤمّن امتحانات الفصل الدراسي الثاني في أجواء ملائمة
جامعة العريش تُؤمّن امتحانات الفصل الدراسي الثاني في أجواء ملائمة

تفقد الأستاذ الدكتور حسن الدمرداش، رئيس جامعة العريش، سير عملية امتحانات الفصل الدراسي الثاني للعام الجامعي 2023/2024، وذلك في مختلف كليات الجامعة.

وأكد رئيس الجامعة على حرصه الشديد على توفير بيئة امتحانية مثالية للطلاب، وذلك من خلال التأكد من انتظام سير لجان الامتحانات، وسلامة الطلاب والمشاركين في أعمال الامتحانات.

توزيع زجاجات مياه على الطلاب

وحرصًا على راحة الطلاب في ظل ارتفاع درجات الحرارة، قام الأستاذ الدكتور الدمرداش بتوزيع زجاجات مياه معدنية على الطلاب في اللجان.

وأشاد رئيس الجامعة بجهود إدارات الكليات في تطبيق كافة الإجراءات اللازمة، وتوفير كافة السبل المناسبة للطلاب لضمان حسن سير عملية الامتحانات. كما قدم شكره وتقديره للمجهود الذي يقوم به أعضاء هيئة التدريس والهيئة المعاونة وجميع العاملين بالجامعة خلال الامتحانات.

وفي ختام الجولة، تمنى رئيس الجامعة للجميع التوفيق والنجاح، مؤكدًا على التزام الجامعة بتوفير بيئة تعليمية آمنة ومريحة للطلاب.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام