جنوب سيناء: تطوير مولدات الكهرباء وبئر المياه بتجمع الملبد في مدينة رأس سدر

31 أغسطس 2024
جنوب سيناء: تطوير مولدات الكهرباء وبئر المياه بتجمع الملبد في مدينة رأس سدر

قال اللواء نادر علام رئيس مدينة رأس سدر، إنه حريص على لقاء مواطني القرى والتجمعات التابعة للمدينة؛ للوقوف على آخر التطورات والمشكلات بها، والعمل على حلها ضمن خطة التطوير بالمدينة، تنفيذًا لتوجيهات الدكتور خالد مبارك محافظ جنوب سيناء.

وأوضح رئيس المدينة، في تصريح له اليوم، أنه التقى بمواطني تجمع “الملبد” التابع لقرية ابوصويرة، وجار العمل على تطوير مولدات الكهرباء وبئر المياه بالتجمع، إضافة إلى رصف بعض مداخل التجمعات البدوية و توفير مولدات الكهرباء في بعض التجمعات البعيدة عن المدينة.

وأشار إلى أنه جاري تطوير ورفع كفاءة اللوجو الخاص بالمحافظة بمدخل المدينة، ضمن الاهتمام بالمظهر الجمالي للمدينة كونها أحد الوجهات السياحية بالمحافظة.

وأوضح أن أعمال التطوير والتجميل جارية بقطاعات المدينة ضمن الخطة الاستثمارية الخاصة بها، ورفع كفاءة الميادين والحدائق والمتنزهات المختلفة، لتظهر بالمظهر الحضاري اللائق بها أمام السائحين.

وأكد تطوير ورفع كفاءة اللوجو الخاص بالمحافظة بالجهود الذاتية، مشيرًا إلى أنه جرى التأكيد على رؤساء الأحياء بمتابعة الحدائق وإجراء الصيانة اللازمة لها، وري الأشجار وتقليمها خاصة التي توجد بمدخل المدينة، في إطار الحرص على تجميل مداخل المدينة، بما يتماشى مع أعمال التطوير الجارية.