حملات مكثفة للنظافة تشمل شوارع وحدائق وكورنيش شمال سيناء بتوجيهات المحافظ

18 يوليو 2024
حملات مكثفة للنظافة تشمل شوارع وحدائق وكورنيش شمال سيناء بتوجيهات المحافظ

استقبل اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء، اليوم الخميس، العميد إبراهيم عبد الهادي، مدير شركة النظافة بالعريش، وذلك بحضور إيهاب بكير، سكرتير مجلس مدينة العريش.

أهمية النظافة:

أكد المحافظ خلال اللقاء على أن ملف النظافة من أهم الملفات التي تحظى باهتمام كبير من قبل محافظة شمال سيناء، وذلك لما له من أثر إيجابي على صحة المواطن السيناوي والبيئة بشكل عام.

توجيهات بتكثيف الحملات:

وعلى ضوء ذلك، وجه المحافظ بتكثيف حملات النظافة في جميع شوارع و ميادين و حدائق و كورنيش و شواطئ مدينة العريش، مع العمل على رفع تراكمات القمامة والتخلص من المخلفات بشكل نهائي. وذلك بهدف الحفاظ على المظهر الجمالي والحضاري للمدينة.

شعور المواطنين بالرضا:

وأشار المحافظ إلى ضرورة شعور المواطن بالرضا التام عن مستوى النظافة في مختلف أحياء وتجمعات مدينة العريش، مؤكداً على بذل المزيد من الجهود لتحقيق ذلك.

عرض الإمكانات المتاحة:

من جانبه، استعرض مدير شركة النظافة الإمكانات المتاحة لدى الشركة، بالإضافة إلى المعوقات التي تواجه عملها.

رفع كفاءة المعدات:

وذكر مدير الشركة أنه تم رفع كفاءة 6 سيارات نظافة كبيرة، ليصبح عدد السيارات العاملة 21 سيارة. كما تم رفع كفاءة لودرين لاستخدامهما في رفع التراكمات والقمامة.

تعاون مشترك:

وفي ختام اللقاء، اتفق المحافظ ومدير شركة النظافة على وضع خطة عمل شاملة لتكثيف حملات النظافة، مع تذليل كافة العقبات التي تواجه سير العمل. كما تم التأكيد على ضرورة التعاون المشترك بين كافة الجهات المعنية لضمان تحقيق أفضل النتائج في هذا المجال.