خالد مجاور يبدأ مهامه في شمال سيناء.. لقاءات مع المسؤولين ومشايخ المحافظة

7 يوليو 2024
خالد مجاور يبدأ مهامه في شمال سيناء.. لقاءات مع المسؤولين ومشايخ المحافظة

أكد اللواء خالد مجاور، محافظ شمال سيناء الجديد، في ثاني أيام توليه منصبه رسميًا، أنّ المواطن سيكون على رأس اهتماماته خلال الفترة القادمة، وأنّه سيعمل على التركيز على كل مطالب أهالي سيناء.

وجاء ذلك في المؤتمر الصحفي الذي عقده اللواء خالد مجاور، اليوم الإثنين، ثاني أيام استلامه لمهامه رسميًا،

مواطنون في مقدمة الأولويات:

تعهد المحافظ مجاور بزيارة جميع مراكز المحافظة، وذلك بهدف الاستماع مباشرة إلى مطالب الأهالي ورجل الشارع، والتعرف على احتياجاتهم عن قرب، إيمانًا منه بأهمية تلبية احتياجات المواطنين وتحسين مستوى معيشتهم.

مصر قوية بفكرها ورجالها:

شدد المحافظ مجاور على ضرورة إيصال رسالة للعالم أجمع بأنّ مصر قوية بفكرها ورجالها، مؤكدًا على أنّ الإعلاميين سيكونون ذراعه اليمنى في تحقيق أهدافه في شمال سيناء، وأنّه سيعتمد عليهم بشكل كبير في نشر الإنجازات والتوعية.

لقاءات مع مختلف الفئات:

التقى المحافظ مجاور مع مديري إدارات المصالح الحكومية في شمال سيناء، وذلك لبحث سبل تحسين الخدمات المقدمة للمواطنين وتذليل أي عقبات قد تواجههم. كما التقى مع مشايخ سيناء، ورحب بهم وطلب منهم مساندته في المرحلة القادمة، مؤكدًا على أهمية دورهم في المجتمع.

تواصل دوري مع الصحفيين:

أصدر المحافظ مجاور تعليماته إلى إدارة العلاقات العامة في المحافظة بتحديد موعد شهري للصحفيين، وذلك ليتمكنوا من الاستماع إلى المحافظ بشكل دوري، والاطلاع على آخر التطورات في المحافظة، وما تمّ إنجازه من مطالب الأهالي.