دورة تدريبية لإعداد قيادات تضامن شمال سيناء

14 يوليو 2024
دورة تدريبية لإعداد قيادات تضامن شمال سيناء

انطلقت اليوم، فعاليات الدورة التدريبية لإعداد قيادات الصف الثاني بمديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، وذلك تحت رعاية الدكتورة مايا مرسي وزيرة التضامن الاجتماعي، وبحضور السيد علي غيط وكيل وزارة التضامن الاجتماعي بشمال سيناء.

تأتي هذه الدورة في إطار البرامج المتكاملة لتنمية وبناء القدرات الإدارية والقيادية للعاملين بوزارة التضامن الاجتماعي، والتي تنظمها الإدارة العامة لإدارة وتنمية المواهب بالتعاون مع مدربين معتمدين من الشركة المصرية للاتصالات.

أهداف الدورة التدريبية

تهدف هذه الدورة إلى:

إعداد كوادر قيادية مؤهلة على أعلى مستوى لتحمل المسؤولية
تعزيز مهارات القيادة والإدارة لدى المشاركين
تنمية مهارات التواصل الفعال وحلّ المشكلات
تطوير مهارات التخطيط الاستراتيجي ووضع الأهداف
إكساب المشاركين المعرفة والمهارات اللازمة للتعامل مع مختلف التحديات التي تواجههم في عملهم
عدد المشاركين ومدة الدورة

تستهدف الدورة 20 متدربًا من قيادات الصف الثاني بمديرية التضامن الاجتماعي بشمال سيناء، وتستمر لمدة أسبوعين.

كلمة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي

أكد السيد علي غيط في بيان له، أن وزيرة التضامن الاجتماعي تولي أهمية كبيرة لهذه الدورات، نظرًا لأهمية إعداد كوادر قيادية مؤهلة لتحمل المسؤولية، وتنفيذ توجيهات الوزارة دعمًا للمواطنين.

طاقم التدريب

يتولى التدريب في هذه الدورة الدكتور محمود عبد النبي، مدير التدريب الإداري بالشركة المصرية للاتصالات، والدكتور محمد أحمد فهيم، رئيس قسم البرامج الإدارية بالمصرية للاتصالات، ومنسق التدريب محمد صبري من وزارة التضامن الاجتماعي.

خاتمة

تأتي هذه الدورة التدريبية في إطار حرص وزارة التضامن الاجتماعي على تطوير قدرات العاملين بها، ورفع كفاءتهم الإدارية والقيادية، وذلك من أجل تقديم أفضل الخدمات للمواطنين.