رئيس جمعية مجاهدي سيناء: لن ننسى دور أحمد المنسي في حماية أرض مصر

7 يوليو 2024
رئيس جمعية مجاهدي سيناء: لن ننسى دور أحمد المنسي في حماية أرض مصر

يخلد التاريخ أسماء العظماء الذين ضحوا بأرواحهم دفاعا عن الوطن، ويسطر حكايات بطولاتهم بأحرف من نور على صفحات المجد، ومن بين هؤلاء الأبطال يبرز اسم الشهيد البطل أحمد منسي، الذي سطر بدمائه ملحمة خالدة في مقاومة الإرهاب في سيناء.

وفي هذا السياق أكد الشيخ عبد الله جهامة، رئيس جمعية مجاهدي سيناء، أن التاريخ لن ينسى أبدا الدور البطولي للشهيد منسي، مشيرا إلى عطائه السخي لوطنه، ووقوفه بجانب قواته من رجال القوات المسلحة، ودوره المميز مع قبائل وأبناء سيناء.

موقف بطولي لا ينسى:

وخلال مداخلة هاتفية عبر فضائية “إكسترا نيوز”، قال “جهامة”: “التاريخ لن ينسى هذا الموقف البطولي للشهيد أحمد منسي، والذي أعطى عطاءًا سخيًا لبلاده، ووقوفه بجانب قواته من رجال القوات المسلحة، وكل ما فعله مع قبائل وأبناء سيناء، إذ كان لهم أخا وصديقا وأبا، وحقيقًة هذا الرجل رحمة الله عليه كان دوره كبير جدًا جدًا فى مقاومة الإرهاب هو وزملائه”.

دور خالد في مكافحة الإرهاب:

وأضاف: “الدور البطولى الذى قام به أحمد المنسي لن ينساه التاريخ أبدًا، ولن ينساه الشعب المصري، بالإضافة الى البطولات التى قام بها رجال القوات المسلحة فى سيناء”.

تضحيات من أجل سيناء:

وأكمل: “سيناء مرت عليها ظروف صعبة جدًا فى مقاومة قوى الشر، ولكن بفضل الله سبحانه وتعالى وبحكمة القائد العظيمة، تم تطهير سيناء تمامًا من الإرهاب، وسيناء اندفع فيها ثمن غالى جدًا من دم الشهداء من أبناء مصر”.

يُجسد الشهيد أحمد منسي نموذجًا مشرفًا للبطولة والفداء، حيث قدم حياته دفاعًا عن الوطن ومقاومة قوى الإرهاب، تاركًا إرثًا خالداً يُلهم الأجيال القادمة.