رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام يبحث تعزيز التعاون مع محافظ جنوب سيناء

14 مايو 2024
رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام يبحث تعزيز التعاون مع محافظ جنوب سيناء
رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام يبحث تعزيز التعاون مع محافظ جنوب سيناء

استقبل دكتور محمد فايز فرحات، رئيس مجلس إدارة مؤسسة الأهرام، اليوم الثلاثاء، اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، في لقاء هام تناولته مساحات العمل المشترك وآفاق التعاون بين المؤسستين الرائدتين.

و تناول اللقاء استعراض مجموعة واسعة من المواضيع ذات الاهتمام المشترك، حيث تم التأكيد على أهمية تعزيز التعاون بين مؤسسة الأهرام ومحافظة جنوب سيناء في الفترة القادمة. وشهد النقاش استعراضًا لإمكانيات وتاريخ المؤسسة وما تمتلكه من خبرات ومهارات في مختلف المجالات، خاصة في مجال الإعلان والاتصال.

كما تم التأكيد على أهمية الاستفادة من الإمكانات الضخمة لمحافظة جنوب سيناء، وبالأخص مدينة شرم الشيخ، التي تحظى بمكانة متميزة على الصعيدين الوطني والدولي. وقد ناقش اللقاء عملية التنمية الواسعة التي تشهدها سيناء في مختلف المجالات، والتي تجعل من محافظة جنوب سيناء ركيزة أساسية في هذه العملية.

وأشاد الحضور بالدور الهام الذي قام به اللواء دكتور خالد فوده في تعزيز مكانة محافظة جنوب سيناء على خريطة السياحة العالمية، وتعزيز الطابع الدولي لمدينة شرم الشيخ. ولاقت تلك الجهود الإيجابية استحسانًا واسعًا، حيث حصلت المدينة على جوائز دولية عدة، آخرها جائزة أفضل مقصد سياحي آمن على مستوى العالم في فبراير 2024 من قبل الاتحاد الأفريقي الآسيوي للسياحة والتنمية والتكنولوجيا.

انتهى اللقاء بتأكيد الجانبين على استمرار التعاون الوثيق في المستقبل، وتوسيع نطاق الشراكة لتحقيق مصالح البلدين وخدمة المجتمع.