إستمرار تدريبات “الموهبة والبطل الأولمبي” في تنس الطاولة بجنوب سيناء

آخر تحديث :
إستمرار تدريبات “الموهبة والبطل الأولمبي” في تنس الطاولة بجنوب سيناء

استمرت التدريبات الأسبوعية للمشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي في رياضة تنس الطاولة لمرحلة البراعم، وذلك في إطار تنفيذ توجيهات القيادة السياسية الرامية إلى الاهتمام بالناشئين ودعمهم في كافة المجالات.

ويحرص الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، على متابعة مراحل تنفيذ المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي بشكلٍ حثيث، لما يمثله هذا المشروع من أحد أهم المشروعات القومية والواعدة للرياضة المصرية في مختلف الألعاب.

ويأتي هذا المشروع في إطار الأهداف الإستراتيجية للوزارة لاكتشاف ورعاية المواهب الرياضية، تنفيذاً لتوجيهات القيادة السياسية بتكثيف الجهود في هذا المجال، إيماناً بأهمية اكتشاف الموهوبين ورعايتهم وتأهيلهم بالشكل الأمثل ليكونوا أبطال المستقبل الذين يمثلون مصر في مختلف المحافل الدولية.

وتجدر الإشارة إلى أن رسالة المشروع القومي للموهبة والبطل الأولمبي هي رسالة تربوية قومية فنية رياضية، حيث يتم تخصيص ميزانية كبيرة له بجانب العمل على تنمية موارده. كما يتم الإشراف على المشروع من قبل لجنة علمية ولجنة فنية مختصتين، مع المتابعة والتقييم الدوري للنتائج المُحققة للوصول إلى الأهداف المرجوة.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام