عودة المياه إلى حي الزهراء بطور سيناء بعد إصلاح كسر خط رئيسي

آخر تحديث :
عودة المياه إلى حي الزهراء بطور سيناء بعد إصلاح كسر خط رئيسي

نجحت جهود الوحدة المحلية لمدينة طور سيناء، بالتعاون مع شركة مياه الشرب والصرف الصحي، في إصلاح كسر بخط مياه الشرب الرئيسي في حي الزهراء، مما أدى إلى عودة ضخ المياه إلى المنازل بعد انقطاع دام لعدة ساعات.

 

وكان قد تعرض خط مياه الشرب الرئيسي في حي الزهراء لكسر مفاجئ، مما أدى إلى غرق الشارع بالمياه وانقطاعها عن المنازل.

 

وبمجرد تلقي غرفة العمليات الرئيسية بالوحدة المحلية إخطارًا بحدوث الكسر، تم الدفع بفريق من الفنيين من الوحدة المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي إلى موقع الكسر.

 

وعززت شركة مياه الشرب والصرف الصحي فريق الفنيين بمعدات حفر لتسهيل مهمة الوصول إلى الكسر، كما تم الدفع بسيارات الكسح لإزالة تجمعات المياه الناتجة عن الكسر.

 

واستمرت أعمال الإصلاح حتى صباح اليوم، حيث تمكن الفنيون من إصلاح الكسر وردم أعمال الحفر ورفع المخلفات وتسوية الطريق وفتحه أمام حركة المرور.

 

وبعد إصلاح الكسر، تم إعادة ضخ المياه إلى المنازل في حي الزهراء، حيث عبر الأهالي عن شكرهم وتقديرهم للوحدة المحلية وشركة مياه الشرب والصرف الصحي على سرعة استجابتهم وإصلاح الكسر.

 

جدير بالذكر أن هذا الحادث يسلط الضوء على أهمية صيانة شبكات المياه بشكل دوري لمنع حدوث مثل هذه الكسور، خاصة في ظل ارتفاع درجات الحرارة وازدياد استهلاك المياه.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام