فودة يُؤكد على دور مشايخ وعواقل جنوب سيناء في التنمية والأمن القومي

آخر تحديث :
فودة يُؤكد على دور مشايخ وعواقل جنوب سيناء في التنمية والأمن القومي

التقى اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم الأحد، بالشيخ أحمد سيف رويضي، شيخ قبيلة الأحيوات، في ديوان الشيخ سيف رويضي بمدينة رأس سدر.

دور هام للمشايخ والعواقل

أكد السيد المحافظ خلال اللقاء على الدور الوطني الذي يقوم به مشايخ وعواقل جنوب سيناء، مشيرًا إلى أنهم حجر الزاوية وأحد أهم ركائز التنمية بالمحافظة وأمنها القومي.

ثناء وتقدير

وقدم المحافظ فودة الشكر والتقدير للشيخ أحمد سيف رويضي على جهوده المبذولة في خدمة المجتمع، ودوره في تعزيز اللحمة الوطنية ونشر القيم الدينية السمحة.

تعاون وتنسيق

وبحث اللقاء سبل التعاون والتنسيق بين المحافظة والقبائل في مختلف المجالات، بما يسهم في تحقيق التنمية المستدامة وتحسين مستوى معيشة المواطنين.

حضور رسمي رفيع المستوى

حضر اللقاء اللواء أحمد الإسكندراني، سكرتير عام المحافظة، واللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، واللواء محمود عيسي، مستشار المحافظ للمشروعات، واللواء خالد متولي، مستشار المحافظ للمنح، والسيد المحاسب علي إبراهيم حمادة، رئيس مدينة رأس سدر.

ويُعدّ لقاء محافظ جنوب سيناء مع الشيخ أحمد سيف رويضي خطوة هامة في سبيل تعزيز التعاون بين المحافظة والقبائل، وتفعيل دورهم في التنمية والأمن القومي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام