في إطار ذكرى 30 يونيو  فودة يفتتح أعمال تطوير السوق القديم ويشهد احتفالية فنية (صور)

آخر تحديث :
في إطار ذكرى 30 يونيو  فودة يفتتح أعمال تطوير السوق القديم ويشهد احتفالية فنية
في إطار ذكرى 30 يونيو  فودة يفتتح أعمال تطوير السوق القديم ويشهد احتفالية فنية

افتتح اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، أعمال التطوير الجارية في السوق التجاري القديم بمدينة شرم الشيخ، حيث تم افتتاح شوارع جانبية تضم عددًا من المحلات بأنشطتها المتنوعة ومسرحًا كبيرًا لتقديم العروض الترفيهية للزوار، بالإضافة إلى أعمال تجميلية في جميع أنحاء السوق.

وشهد المحافظ احتفالية فنية على مسرح الشجرة في السوق التجاري القديم، ضمن الاحتفالات بذكرى ثورة 30 يونيو، حيث قدمت فرقة الطور للفنون الشعبية عروضها المميزة.

شارك في الجولة الافتتاحية اللواء محمد شعير، السكرتير العام المساعد، واللواء محمود عيسى، مستشار المحافظ للتخطيط والمتابعة، واللواء خالد متولي، مستشار المحافظ للعلاقات الدولية، واللواء رماح هاشم، رئيس مدينة شرم الشيخ، إلى جانب عدد من المستثمرين ورجال الأعمال.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام