في مستوى الطالب المتوسط.. طلاب الثانوية الأزهرية بجنوب سيناء يؤدون امتحان الفلسفة

25 يونيو 2024
في مستوى الطالب المتوسط.. طلاب الثانوية الأزهرية بجنوب سيناء يؤدون امتحان الفلسفة

جاءت أسئلة امتحان مادة الفلسفة والمنطق لطلاب الشعبة الأدبية بالأزهر الشريف بجنوب سيناء، اليوم الثلاثاء، سهلة وفي مستوىً مناسبًا للطالب المتوسط، وذلك وفقًا لتأكيدات مدير عام العلوم الثقافية ورعاية الطلاب بالمنطقة الأزهرية، الأستاذ مضر عبدالسميع نوار.

وأوضح نوار أن غرفة العمليات الرئيسية لامتحانات الثانوية الأزهرية بجنوب سيناء لم تتلقَ أي شكاوى تُذكر من صعوبة الامتحان، سواء من الطلاب أو المراقبين أو حتى أولياء الأمور. بل على العكس، فقد خرج جميع الطلاب من الامتحان وهم يشعرون بالرضا والسعادة، مؤكدين سهولته وملاءمته لمستوى الطالب المتوسط، حيث تمكنوا من إنهائه قبل الوقت المحدد.

و أضاف نوار: “لم يتم رصد أي حالات غش خلال سير الامتحان، مما يؤكد التزام جميع الطلاب بلوائح وتعليمات مشيخة الأزهر الشريف الخاصة بامتحانات الثانوية الأزهرية”.

و نوه نوار إلى أن امتحانات الثانوية الأزهرية بجنوب سيناء تسير بشكلٍ سلسٍ وهادئٍ دون أي معوقات، وذلك بفضل الجهود المبذولة من قبل إدارة المنطقة الأزهرية لتوفير كافة سبل الراحة للطلاب، مما ساهم في خلق بيئة مناسبة لأداء الامتحانات بكل سهولة ويسر.

وختم نوار تصريحاته بالتأكيد على أن منطقة الأزهرية بجنوب سيناء تُعد من أهدأ المناطق على مستوى الجمهورية، حيث لم يتم تسجيل أي حالات خروج عن النص أو إخلال بالنظام العام خلال فترة الامتحانات.