قافلة طبية لذوي الاحتياجات الخاصة في شمال سيناء

آخر تحديث :
قافلة طبية بشمال سيناء
قافلة طبية بشمال سيناء

تنظم مؤسسة مصر الخير بالتعاون مع محافظة شمال سيناء قافلة طبية مخصصة لذوي الاحتياجات الخاصة، تحت رعاية الدكتور محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

وأوضحت الدكتورة عزة كمال، المنسق العام للقافلة، أن القافلة تشمل تخصصات الأطفال، الباطنة، الجراحة، الجلدية، العظام، المسالك، الأنف والأذن والحنجرة، والمخ والأعصاب. وأضافت أن القافلة ستستمر لمدة خمسة أيام متتالية، ابتداءً من يوم الأحد 26 مايو وحتى الخميس 30 مايو. وستكون مواعيد القافلة كالتالي: يوم الأحد في المدرسة الفكرية بالشيخ زويد، ويومي الاثنين والثلاثاء في المدرسة الفكرية بالعريش، ويوم الأربعاء في المدرسة الفكرية ببئر العبد، ويوم الخميس في مدرسة رابعة للتعليم الأساسي بقرية رابعة ببئر العبد.

وأشارت كمال إلى أن القافلة ستقدم خدمات الكشف الطبي لذوي الاحتياجات الخاصة والمواطنين في ثمانية تخصصات طبية، بالإضافة إلى صرف العلاج اللازم بالمجان، تنفيذًا لتوجيهات محافظ شمال سيناء.

من جانبه، أكد محمد راجح، مدير مكتب مصر الخير بشمال سيناء، أن هذه القافلة تأتي في إطار الدور التنموي لمؤسسة مصر الخير وسعيها لمساعدة الأسر الأكثر احتياجًا.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام