“كلنا واحد” تصل إلى جنوب سيناء وتقدم دعم طبي وإنساني للمحتاجين

24 مايو 2024
“كلنا واحد” تصل إلى جنوب سيناء وتقدم دعم طبي وإنساني للمحتاجين

واصلت وزارة الداخلية فعاليات مبادرة “كلنا واحد .. معك فى كل مكان” والتي تستهدف تخفيف العبء عن كاهل المواطنين من أهالي المناطق الأكثر احتياجاً والسيدات المعيلات، وذلك تحت رعاية الرئيس عبدالفتاح السيسي. 

 

وشهدت محافظة جنوب سيناء توجيه قوافل طبية وإنسانية نظمتها وزارة الداخلية، وذلك بالتنسيق مع قطاع حقوق الإنسان والقطاعات الأمنية والجهات المعنية الأخرى.

 

وشملت القافلة توزيع كميات من المساعدات الغذائية والعينية على الأهالي المستهدفين، بالإضافة إلى تقديم خدمات طبية مجانية من خلال الكشف الطبي على المواطنين وصرف العلاج اللازم لهم، وزيارة السيدات المعيلات من ذوات الاحتياجات الخاصة في أماكن إقامتهن وتقديم مساعدات عينية لهن.

كما قامت بزيارة المنشآت الشرطية للتأكد من تقديم الخدمات الشرطية بسهولة ويسر، والعمل على تطوير المواقع الخدمية بكافة القطاعات، والتأكيد على احترام حقوق الإنسان وصون كرامته وحسن معاملة المواطنين، وقد شارك في القافلة عدد من ضباط وضابطات قطاع حقوق الإنسان لتيسير تلبية المطالب الأمنية والخدمية للأهالي.

 

ولاقى ذلك استحساناً كبيراً من الأهالي الذين أشادوا بجهود وزارة الداخلية في هذا الشأن، مؤكدين على شعورهم بالأمان والاطمئنان بفضل هذه المبادرة.

 

تأتي هذه المبادرة في إطار حرص وزارة الداخلية على تعزيز التواصل مع المواطنين وتقديم الدعم اللازم لهم، خاصة في ظل الظروف المعيشية الصعبة التي يمر بها البعض.

 

وتؤكد المبادرة أيضاً على التزام وزارة الداخلية باحترام حقوق الإنسان وصون كرامته، وتقديم أفضل الخدمات الشرطية للمواطنين.