مجلس مدينة العريش يشن حملة نظافة لإزالة الرمال والقمامة

حملة نظافة في العريش
حملة نظافة في العريش
12 يوليو 2024

شنّ مجلس مدينة العريش صباح اليوم حملة نظافة مكبرة شملت شوارع وميادين المدينة، وذلك في إطار جهوده المستمرة للحفاظ على نظافة البيئة العامة وتحسين المظهر الحضاري للمدينة.

مناطق مستهدفة:

شملت الحملة تنظيف مناطق “وسط المدينة، منطقة سوق السمك، طريق الفاتح، شارع البحر والمستشفى والواحة، طريق أبو صقل الريسة الشرقي”.

وتمكنت فرق النظافة من إزالة الرمال المتراكمة على جوانب الطرق، بالإضافة إلى ما يقرب من طن من القمامة المتراكمة، شملت مخلفات السيارات والسائقين في تلك المناطق.

توجيهات المحافظ:

وأكد اللواء أسامة العفش رئيس مجلس مدينة العريش في بيان، أن هذه الحملة تأتي تنفيذًا لتوجيهات اللواء خالد مجاور محافظ شمال سيناء، الذي وجه بضرورة تكثيف جهود النظافة للحفاظ على صحة المواطنين وتحسين المظهر الحضاري للمدينة.

تعاون شامل:

وبيّن العفش أن الحملة نفذت بدعم من معدات المحافظة، وشركة المياه والصرف الصحي، وبالتعاون مع بعض المديريات ذات الصلة.

حملة مستمرة:

وأوضح العفش أن هذه الحملة هي بداية لحملات مكثفة ستستمر خلال الفترة القادمة، وستشمل جميع شوارع وميادين المدينة، بهدف تجميلها وزراعة بعض الأشجار في الشوارع الرئيسية والميادين، وإظهار الشكل الجمالي للعريش.

رسالة للمواطنين:

ودعا العفش المواطنين إلى التعاون مع جهود أجهزة النظافة للحفاظ على نظافة المدينة، وعدم إلقاء القمامة في الشوارع والميادين، للمساهمة في خلق بيئة صحية آمنة للجميع.

رابط مختصر