محافظ جنوب سيناء يبحث استعدادات انعقاد الملتقى السنوي للتأمين بشرم الشيخ

آخر تحديث :
محافظ جنوب سيناء يبحث استعدادات انعقاد الملتقى السنوي للتأمين بشرم الشيخ

استقبل اللواء دكتور خالد فودة، محافظ جنوب سيناء، اليوم، وفد الاتحاد المصري للتأمين وإعادة التأمين، وذلك لبحث استعدادات انعقاد الملتقى السنوي السادس للتأمين وإعادة التأمين الذي يُعقد في مدينة شرم الشيخ خلال الفترة من 9 إلى 11 نوفمبر 2024 تحت رعاية الدكتور مصطفى مدبولي، رئيس الوزراء.

ترحيب وتقدير

رحب محافظ جنوب سيناء بوفد الاتحاد المصري للتأمين وإعادة التأمين، وأكد على جاهزية شرم الشيخ لاستضافة هذا الحدث العالمي، مشيرًا إلى أن المدينة تتمتع بكونها وجهة مثالية لتنظيم المؤتمرات الدولية، حيث شهدت نجاحًا باهرًا في استضافة العديد من المؤتمرات خلال الفترة الماضية، نالت إعجاب وتقدير جميع الجهات والدول المشاركة.

شكر وتقدير

نقل الوفد تحيات وتهنئة رئيس الاتحاد، علاء الزهيري، للمحافظ على حصوله على وسام السياحة العربية من الدرجة الأولى من المنظمة العربية للسياحة، وذلك تقديرًا لجهوده الكبيرة في النهوض بمحافظة جنوب سيناء، وخاصة مدينة شرم الشيخ، ودعمه المستمر للاتحاد المصري للتأمين وإعادة التأمين، خاصة خلال الملتقيات السابقة وصولًا إلى الملتقى الخامس.

مشاركة واسعة

من المقرر أن يشارك في الملتقى السنوي السادس للتأمين وإعادة التأمين أكثر من 1500 شركة تأمين من مختلف دول العالم، حيث سيناقش المشاركون على مدار ثلاثة أيام ثلاثة محاور رئيسية تشمل:

التعامل مع العالم المتسارع الخطى نحو التكنولوجيا الرقمية والذكاء الاصطناعي.

وضع تصور مبتكر لطرق توزيع وتطوير منتجات تأمينية جديدة.

تمكين القوى العاملة في مجال التأمين في المستقبل، من خلال بناء القدرات والاحتفاظ بالكفاءات.

أهمية الملتقى

يُعدّ الملتقى السنوي للتأمين وإعادة التأمين من أهم الفعاليات التي تُعقد في مجال التأمين على مستوى العالم، حيث يوفر منصة مثالية لتبادل الخبرات والمشورة بين مختلف الشركات العاملة في هذا المجال، كما يساهم في تسليط الضوء على أحدث التطورات والتحديات التي تواجه صناعة التأمين.

تأكيد على التعاون

أكد محافظ جنوب سيناء على حرص المحافظة على تقديم كافة التسهيلات اللازمة لضمان نجاح الملتقى، مشيرًا إلى أهمية التعاون بين جميع الجهات المعنية لجعل هذا الحدث علامة فارقة في مسيرة صناعة التأمين في مصر والعالم العربي.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام