محافظ جنوب سيناء يتفقد مشاريع تطويرية لدعم البنية التحتية استعداداً للظروف الطارئة

آخر تحديث :
محافظ جنوب سيناء يتفقد مشاريع تطويرية لدعم البنية التحتية استعداداً للظروف الطارئة

في إطار حرصه على دعم البنية التحتية وتعزيز جهود الاستعداد للظروف الطارئة، تفقد اللواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء، اليوم، أعمال تطوير الحديقة أمام ديوان عام المحافظة والنصب التذكاري بها، كما تفقد الكساحة التي قامت الشئون المالية بالمحافظة بشرائها.

 

أعمال تطوير الحديقة

 

وشملت أعمال التطوير زراعة مساحات خضراء وإنشاء أحواض زهور، بالإضافة إلى تنفيذ أعمال تجميلية وتركيب أنظمة إضاءة جديدة، وصيانة النصب التذكاري بالحديقة.

 

وتهدف الكساحة الجديدة إلى دعم حملة الديوان العام لتسهيل نقل المعدات الثقيلة بين المدن في أسرع وقت ممكن في حالات الطوارئ.

كما تُساهم في تعزيز قدرة المحافظة على الاستجابة للسيول والأمطار الغزيرة.

وأكد محافظ جنوب سيناء أن هذه المشاريع تأتي في إطار خطة المحافظة لتطوير البنية التحتية وتعزيز جهوزية المحافظة لمواجهة أي طارئ.

 

وأضاف أن الحديقة ستكون متنفساً للمواطنين بعد تطويرها، وأن الكساحة الجديدة ستُساهم في تحسين كفاءة العمل والتعامل مع أي أحداث طارئة.

 

وتعد هذه الحديقة من أهم الحدائق في مدينة شرم الشيخ، وتقام احتفالات عيد تحرير سيناء في هذه الحديقة كل عام.

وتخطط المحافظة لتطوير المزيد من الحدائق والمتنزهات في جميع أنحاء المحافظة، وتهدف هذه المشاريع إلى تحسين البنية التحتية في جنوب سيناء، بالإضافة إلى تعزيز قدرة المحافظة على الاستجابة للظروف الطارئة، و توفير بيئة صحية وآمنة للمواطنين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام