محافظ جنوب سيناء يستقبل قيادات الهيئة العامة للطرق

11 يوليو 2024
محافظ جنوب سيناء يستقبل قيادات الهيئة العامة للطرق

استقبل اللواء دكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، المهندس صبحي ربيع عبد الخالق، رئيس مجلس إدارة الشركة المصرية لإنشاء وصيانة مرافق النقل والمطارات، والمهندس أحمد الطحان، رئيس الإدارة المركزية لمنطقة جنوب سيناء بالهيئة العامة للطرق والكباري، بالإضافة إلى لفيف من قيادات الهيئة والشركة.

تهنئة ودعم

تلقى المحافظ خلال اللقاء التهنئة بمناسبة توليه مهام منصبه، حيث أعرب الضيوف عن سعادتهم البالغة بثقة القيادة السياسية وتولي اللواء مبارك قيادة محافظة جنوب سيناء لاستكمال مسيرة التنمية بها، متمنين له دوام التوفيق والسداد.

تقدير وتعاون

من جانبه، أعرب المحافظ عن سعادته بالزيارة، مؤكدًا تقديره لدور الهيئة العامة للطرق والكباري والشركة المصرية لإنشاء وصيانة مرافق النقل والمطارات في مشروعاتهم القائمة بالمحافظة. ووجه الشكر العميق إلى الفريق كامل الوزير، وزير النقل والصناعة، لاهتمامه بمحافظة جنوب سيناء لأهميتها السياحية والاقتصادية.

مناقشات حول تطوير البنية التحتية

تم خلال اللقاء بحث العديد من الموضوعات المتعلقة برفع كفاءة الطرق بمحافظة جنوب سيناء باستخدام التكنولوجيا الحديثة والمستدامة. وأكد المحافظ حرصه على دعم واستمرار العمل نحو تحقيق التنمية الشاملة، من خلال استكمال المشروعات القائمة والحرص على المحافظة على شبكة الطرق والكباري في جنوب سيناء.