محافظ جنوب سيناء يناقش مع نقيب الفلاحين مطالب المزارعين وتحديات التنمية الزراعية

2 أكتوبر 2024
محافظ جنوب سيناء يناقش مع نقيب الفلاحين مطالب المزارعين وتحديات التنمية الزراعية

التقى الدكتور خالد مبارك، محافظ جنوب سيناء، صباح اليوم بمكتبه بمدينة شرم الشيخ، المهندس الزراعي عمر الجندي، نقيب الفلاحين بجنوب سيناء، وذلك في إطار سلسلة اللقاءات المستمرة التي يجريها المحافظ للتعرف على مشاكل ومطالب أهالي المحافظة والعمل على إيجاد حلول فعالة لها.

استهل نقيب الفلاحين اللقاء بتهنئة المحافظ على توليه المسؤولية في جنوب سيناء، وقدم له التهنئة بمناسبة الذكرى 51 لنصر أكتوبر المجيد.

وخلال اللقاء، استمع المحافظ إلى مجموعة من المطالب المتعلقة بالمزارعين في المحافظة، خاصة بمنطقة مصيعد في طور سيناء.

تضمنت هذه المطالب قضايا مهمة مثل الاعتداد بالملكية، وتوقيع العقود للمواطنين الذين تم الاعتداد بملكيتهم، إلى جانب بعض الملفات المتعلقة بهيئة التنمية الزراعية.

وفي ختام اللقاء، أكد محافظ جنوب سيناء على أن جميع المطالب ستتم دراستها من قبل المختصين، مشيرًا إلى أنه سيتم اتخاذ القرارات المناسبة بناءً على تلك الدراسات، بما يضمن تحقيق مصالح المواطنين وفقًا للقوانين المعمول بها، ومتماشيًا مع سياسة الدولة في التيسير على المواطنين وتقديم الخدمات بأعلى مستوى من الجودة والسهولة.

وأشار المحافظ إلى اهتمام الرئيس عبد الفتاح السيسي بتنمية سيناء وأهاليها، موضحًا أن الاستراتيجية الوطنية لتنمية سيناء، التي يعد القطاع الزراعي أحد أهم أركانها، تسير بخطى ثابتة لتحقيق الأهداف المرجوة.