محافظ شمال سيناء يعتمد الحد الأدنى لتنسيق رياض الأطفال 2024

20 يوليو 2024
مرحلة رياض الأطفال
مرحلة رياض الأطفال

اعتمد محافظ شمال سيناء، اللواء خالد مجاور، الحد الأدنى للمرحلة الأولى من نتيجة تنسيق رياض الأطفال للقبول بمدارس اللغات للعام الدراسي 2024، ابتداءً من 4 سنوات في مراكز الشيخ زويد، رفح، العريش، الحسنة، نخل، بئر العبد، ورمانة. يأتي ذلك في إطار جهود تطوير التعليم وتوفير فرص تعليمية متميزة للأطفال بالمحافظة.

وأوضح حمزة رضوان، وكيل وزارة التربية والتعليم بشمال سيناء، أن المديرية ستتابع تنسيق القبول بكل مدرسة، ويمكن لأولياء الأمور الاطلاع على نتائج القبول وإجراءات التقديم عبر موقع كل مدرسة على حدة، مضيفاً أن المديرية تتابع الإجراءات عن كثب لضمان سير العملية بسلاسة وفعالية.

و تضم المدارس المشاركة في تنسيق رياض الأطفال كلاً من: «الشهيد عمرو أبو هندية المتميزة لغات، الشهيد أحمد شحاتة المتميزة لغات، المجاهد محمد الفول المتميزة لغات، 25 يناير الرسمية لغات، الشهيد محمد الزملوط الرسمية لغات، بئر العبد الرسمية لغات، الشيخ زويد الرسمية لغات، الأحرار الرسمية لغات، ونخل الرسمية لغات».

وقد تم تحديد الحد الأدنى للقبول في مدارس رياض الأطفال بحيث تتراوح أعمار القبول من 4 سنوات، وفي بعض المدارس تصل إلى 5 سنوات و7 أشهر و13 يوماً.