مدربو برنامج «مشواري» بشمال سيناء يختتموا مشاركتهم بالمؤتمر العربي للتطوير المهني

23 أغسطس 2024
مدربو برنامج «مشواري» بشمال سيناء يختتموا مشاركتهم بالمؤتمر العربي للتطوير المهني

اختتم مدربو برنامج “مشواري” في شمال سيناء مشاركتهم في النسخة الثانية من المؤتمر العربي للتطوير المهني، والذي انعقد في المدينة الشبابية بأبي قير، محافظة الإسكندرية، بتنظيم من المنظمة العربية للتطوير المهني (ACDA) وبالتعاون مع وزارة الشباب والرياضة.

يأتي هذا المؤتمر ضمن فعاليات برنامج “مشواري” الذي تنفذه وزارة الشباب والرياضة بالتعاون مع منظمة اليونيسف والجمعية العربية للتطوير المهني (ACDA) وشركة GROWAT السعودية. ويهدف البرنامج إلى تزويد الشباب بالمهارات والمعرفة اللازمة للتميز في مجالاتهم وإعدادهم لسوق العمل.

وأعرب چيرمي هوبكنز، ممثل منظمة اليونيسف، في ختام المؤتمر عن شكره وتقديره لمدربي برنامج “مشواري” في شمال سيناء على ما قدموه من جهود وإسهامات قيمة في إنجاح البرنامج.

من جانبهم، أعرب مدربو البرنامج عن امتنانهم لمنظمة اليونيسف على التعاون المستمر والدعم المثمر، مؤكدين على أهمية المؤتمر في توفير فرص التواصل بين الشباب وأصحاب الأعمال المحتملين. كما أكدوا على التزامهم بتمكين الشباب وتجهيزهم لدخول سوق العمل بأعلى مستوى من الكفاءة، مثمنين دور الشركاء من المنظمات الدولية ومنظمات المجتمع المدني في دعم وتعزيز قدرات الشباب.