مراكز شباب جنوب سيناء تحتفل باليوم الثالث لعيد الأضحي بمبادرة العيد أحلى

19 يونيو 2024
مراكز شباب جنوب سيناء تحتفل باليوم الثالث لعيد الأضحي بمبادرة العيد أحلى

شهدت مراكز شباب جنوب سيناء، وخاصة مركز شباب الساحل، إقبالًا كبيرًا من النشء والشباب والرواد خلال ثالث أيام عيد الأضحي المبارك، وذلك للمشاركة في الأنشطة والفعاليات الرياضية والثقافية والاجتماعية التي نظمتها وزارة الشباب والرياضة في إطار مبادرة “العيد أحلى بمراكز الشباب”.

وتوافد المواطنون على مراكز الشباب منذ أول أيام عيد الأضحي للمشاركة في فعاليات المبادرة التي تضمنت فقرات ترويحية وفنية واستعراضية، وتوزيع الهدايا على الأطفال، إلى جانب ممارسة الألعاب الرياضية المختلفة والأنشطة الترفيهية المتنوعة.

وأكد وكيل وزارة الشباب والرياضة بجنوب سيناء، محمد فتحي توفيق، على فتح جميع مراكز الشباب على مستوى المحافظة أمام المواطنين خلال إجازة عيد الأضحي، وذلك لتوفير سبل الترفيه والتسلية لهم ولعائلاتهم.

وأوضح فتحي أن مبادرة “العيد أحلى بمراكز الشباب” تأتي تنفيذًا لتوجيهات الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، وتهدف إلى نشر البهجة والسعادة بين المواطنين خلال فترة العيد.

يُشار إلى أن مبادرة “العيد أحلى بمراكز الشباب” تقام للعام الثالث على التوالي، وقد حققت نجاحًا كبيرًا في السنوات الماضية، حيث ساهمت في جذب العديد من المواطنين إلى مراكز الشباب والاستفادة من خدماتها المتنوعة.

وتم تنفيذ المبادرة هذا العام برعاية وزارة الشباب والرياضة، واللواء الدكتور خالد فوده، محافظ جنوب سيناء، وبالتعاون مع مديرية الشباب والرياضة بالمحافظة.

وحرصت الوزارة على توفير كافة الإمكانيات اللازمة لنجاح المبادرة، بما في ذلك تجهيز مراكز الشباب وتوفير الهدايا والجوائز للمشاركين.

وقد لاقت المبادرة استحسانًا كبيرًا من المواطنين، الذين أشادوا بالأنشطة والفعاليات التي تم تنظيمها، مؤكدين أنها ساهمت في إضفاء البهجة والسعادة على أجواء العيد.