مناقشات حول خطط تطوير رأس سدر بين أعضاء برلمان الشباب ورئيس المدينة

7 يونيو 2024
مناقشات حول خطط تطوير رأس سدر بين أعضاء برلمان الشباب ورئيس المدينة

عقد أعضاء برلمان الشباب بمركز التنمية الشبابية في رأس سدر لقاءً حواريًا مع علي حمادة، رئيس مدينة رأس سدر، وذلك بمكتبة المركز، لمناقشة خطط تطوير المدينة والمعوقات التي تواجهها، بالإضافة إلى التطرق إلى بعض مشكلات المدينة والشباب، ومشاريع التطوير المخطط لها، وكيفية تنفيذها بالامكانات المتاحة.

مجهودات حثيثة للنهوض بمدينة رأس سدر ودور مراكز الشباب

تناول اللقاء المجهودات التي تبذلها إدارة المدينة للنهوض بمدينة رأس سدر على كافة المستويات، مع التأكيد على الدور الهام لمراكز الشباب في تنمية قدرات الشباب وتعزيز دورهم في المجتمع. كما تم الرد على أسئلة واستفسارات أعضاء برلمان الشباب حول مختلف القضايا التي تهمهم.

خطط تطوير شاملة بدعم من الدولة

أوضح الأستاذ علي حمادة، رئيس مدينة رأس سدر، خلال اللقاء، دور القيادة السياسية والتنفيذية في محافظة جنوب سيناء في تشييد عدد من المشروعات القومية بالمدينة، مشيرًا إلى أن المشروعات الجاري تنفيذها، سواء من خلال الخطة الاستثمارية أو المشروعات المقامة بالجهود الذاتية، تأتي ضمن خطة الدولة المصرية للنهوض بالمحافظة.

تقدير جهود رئيس المدينة وتطلعات مستقبلية

في ختام اللقاء، قدم أعضاء برلمان الشباب الشكر والتقدير للأستاذ علي حمادة على جهوده المبذولة في سبيل تطوير مدينة رأس سدر، متمنين له التوفيق في منصبه الجديد كرئيس لمدينة الطور.

برلمان الشباب: بناء جيل واعد

يأتي هذا اللقاء في إطار دعم وزارة الشباب والرياضة لبناء جيل لديه القدرة على القيادة والتمكن من استخدام الأدوات البرلمانية الصحيحة، وذلك من خلال برامج التدريب والتوعية التي توفرها الوزارة للشباب، بهدف إعدادهم ليصبحوا سفراء التنوير وأصحاب دور مستقبلي في الحياة السياسية.