موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء 2024

25 مايو 2024
امتحانات الفصل الدراسي الأول
امتحانات الفصل الدراسي الأول

يترقب العديد من الطلاب وأولياء الأمور موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء 2024 للفصل الدراسي الثاني، لمعرفة الدرجات التي حصل عليها الطلاب في المواد الدراسية المختلفة.

أدى طلاب الصف الثالث الإعدادي امتحانات الفصل الدراسي الثاني لعام 2024 في محافظة جنوب سيناء خلال الفترة من 18 مايو إلى 23 مايو 2024، ويرغب الكثير في معرفة موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء 2024.

موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء 2024

بدأ الطلاب امتحاناتهم بمادة اللغة العربية والخط والإملاء، واختتموها يوم الخميس الماضي بمادة العلوم، ويجري الآن تصحيح امتحانات الطلاب في مختلف المواد، تمهيداً لمراجعتها ورصد الدرجات، ومن ثم اعتمادها من قبل اللواء خالد فودة، محافظ جنوب سيناء.

بعد اعتماد النتيجة من قبل المحافظ، سيتم رفعها مباشرة على الموقع الرسمي لمحافظة جنوب سيناء الإلكتروني.

 

ومن المتوقع أن يكون موعد ظهور نتيجة الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء 2024 للفصل الدراسي الثاني نهاية الأسبوع الجاري أو مطلع الأسبوع المقبل كحد أقصى.

طريقة الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية

سيتمكن الطلاب من الحصول على نتيجة الشهادة الإعدادية في جنوب سيناء 2024 بالاسم ورقم الجلوس إما إلكترونياً عبر الموقع الذي توفره مديرية التربية والتعليم بجنوب سيناء، أو من خلال القوائم المدرسية التي تُعلق في فناء المدارس بعد ظهورها إلكترونياً بقرابة 24 ساعة.