وسط إشادة الأهالي.. “العيد أحلى” في مراكز شباب شمال سيناء

19 يونيو 2024
وسط إشادة الأهالي.. “العيد أحلى” في مراكز شباب شمال سيناء

شهدت مراكز شباب شمال سيناء، اليوم الأربعاء ثالث أيام عيد الأضحى المبارك، فعاليات متنوعة ضمن مبادرة “العيد أحلى بمراكز شباب مصر” التي أطلقتها وزارة الشباب والرياضة، بتوجيهات ورعاية الدكتور أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، واللواء الدكتور محمد عبدالفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء.

وانطلقت فعاليات المبادرة من مركز شباب السلام التابع لإدارة شباب العريش، حيث استقبل المركز الأطفال والشباب والأهالي للاحتفال بالعيد، وشملت الفعاليات أنشطة رياضية وثقافية وفنية متنوعة، إلى جانب عروض ترفيهية ومسرحية قدمتها فرقة مسرح مركز شباب العريش.

وأكد إيهاب حسن عبدالوهاب، مدير عام مديرية الشباب والرياضة بشمال سيناء، أهمية استغلال أيام العطلات والإجازات الرسمية لفتح مراكز الشباب والنوادي الاجتماعية والمكتبات العامة أمام طلاب المدارس والجامعة والشباب لاستثمار أوقات فراغهم في ممارسة الأنشطة الرياضية والثقافية والاجتماعية والفنية، وتنمية وصقل مهاراتهم في مختلف المجالات، والاستفادة من طاقاتهم الإيجابية في بناء وتنمية المجتمع.

وقد لاقت المبادرة استقبالاً حاراً من قبل الأهالي، الذين أشادوا بالدور الذي تقوم به وزارة الشباب والرياضة في نشر البهجة والسعادة بين أطفالهم وشبابهم، وتعزيز قيم الترابط والوحدة الوطنية خلال هذه المناسبة الدينية العظيمة.

وتستمر فعاليات مبادرة “العيد أحلى بمراكز شباب مصر” في جميع أنحاء الجمهورية طوال أيام عيد الأضحى المبارك، وذلك بهدف إدخال البهجة والسعادة على نفوس الأطفال والشباب والأسر، وتعزيز قيم التسامح والمحبة والتآخي بين أفراد المجتمع.