وكيل الصحة بشمال سيناء يتفقد الخدمات الطبية المقدمة بمستشفى العريش العام

17 يونيو 2024
وكيل الصحة بشمال سيناء يتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين بمستشفى العريش العام
وكيل الصحة بشمال سيناء يتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين بمستشفى العريش العام

قام الدكتور أحمد سمير، وكيل وزارة الصحة بشمال سيناء، اليوم الاثنين ثاني أيام عيد الأضحى المبارك، بجولة تفقدية في مستشفى العريش العام للاطلاع على الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين.

و أعلنت مديرية الصحة بشمال سيناء أن الجولة تضمنت متابعة انتظام سير العمل في المستشفى، والتأكد من الانضباط الإداري للأطقم الطبية. كما تم التحقق من مدى توفر وجودة الخدمات الطبية المقدمة للمرضى، وتوفر الكميات اللازمة من المستلزمات الطبية والأدوية وفصائل الدم ومشتقاته، وكذلك جاهزية المستشفى لحالات الطوارئ والحوادث.

و بدأ الدكتور أحمد سمير جولته بزيارة قسم الاستقبال والطوارئ لمتابعة الحالة الصحية للمرضى والتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة. استمع إلى ملاحظات بعض مرافقي المرضى للاطمئنان على جودة الرعاية الطبية، وأكد على ضرورة توفير كافة أوجه الرعاية الطبية للمواطنين.

كما شملت الجولة زيارة قسم الأشعة لمتابعة الحالة الصحية للمرضى هناك والتأكد من رضاهم عن الخدمات المقدمة لهم. شدد وكيل وزارة الصحة على أن جميع الأطقم الطبية تبذل قصارى جهدها لتقديم خدمات طبية عاجلة ولائقة للمترددين على المنشآت الصحية.

و أكد الدكتور أحمد سمير أن الجولات التفقدية ستستمر على جميع المنشآت الصحية في المحافظة. وأشار إلى أنه تم تشكيل فرق متعددة تحت إشرافه المباشر لمتابعة سير العمل في مختلف منافذ تقديم الخدمة بالمحافظة، لضمان تقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين.