وكيل صحة شمال سيناء: استمرار تفقد المستشفيات للتأكد من انضباط العمل

18 يونيو 2024
وكيل الصحة بشمال سيناء يتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين بمستشفى العريش العام
وكيل الصحة بشمال سيناء يتفقد الخدمات المقدمة للمواطنين بمستشفى العريش العام

أكد الدكتور أحمد سمير بدر، وكيل وزارة الصحة في شمال سيناء، التزام جميع الأطقم الطبية بالعمل الدؤوب لتحقيق الانضباط الإداري وتقديم أفضل الخدمات الطبية للمواطنين في جميع أنحاء المحافظة.

جولات تفقدية في الحسنة ونخل

وحرصًا على رفع مستوى الاستعداد في القطاع الصحي تزامنًا مع عيد الأضحى المبارك، قام الدكتور بدر بجولات تفقدية شملت عددًا من المنشآت الطبية في مركز ومدينة الحسنة ونخل في الساعات الأولى من صباح اليوم.

مرافقة مدير الطب الوقائي

ورافق الدكتور بدر في هذه الجولات الدكتور أسامة سالم، مدير الطب الوقائي، للتأكد من حسن سير العمل وانضباطه، وتوافر الأدوية والمستلزمات الطبية بكميات كافية، وسلامة الأجهزة الطبية، ومعدات سلسلة التبريد، والتأكد من توافر الطعوم والامصال.

وحدة الرعاية الأساسية في قرية بغداد

بدأ وكيل الوزارة جولته التفقدية بزيارة وحدة الرعاية الأساسية في قرية بغداد بالحسنة، ثم انتقل إلى وحدة نخل والريد بإدارة نخل الصحية.

التزام الفريق الطبي

أثناء هذه الزيارات، شدد الدكتور بدر على ضرورة التزام الفريق الطبي بأعلى معايير العمل المهني، وتقديم الخدمات الطبية للمواطنين بكفاءة وفعالية. كما أكد على أهمية توافر الأدوية والمستلزمات الطبية بكميات كافية، وسلامة الأجهزة الطبية، ومعدات سلسلة التبريد، والتأكد من توافر الطعوم والامصال.

استمرار تقديم الخدمات الطبية

وختامًا، أكد وكيل وزارة الصحة أن هذه الجولات التفقدية تأتي في إطار حرص الوزارة على تحسين الخدمات الطبية المقدمة للمواطنين في شمال سيناء، وأن العمل جارٍ على قدم وساق لضمان استمرار تقديم هذه الخدمات على مدار الساعة.