11 ساحة ومساجد في شمال سيناء تستقبل المصلين لصلاة عيد الأضحى المبارك

آخر تحديث :
محمود مرزوق مدير مديرية أوقاف شمال سيناء
محمود مرزوق مدير مديرية أوقاف شمال سيناء

أكّد الشيخ محمود مرزوق، مدير مديرية أوقاف شمال سيناء، اكتمال الاستعدادات لاستقبال المواطنين لأداء صلاة عيد الأضحى المبارك، غدًا الأحد، في (11) ساحة رئيسية وفرعية، بالإضافة إلى جميع المساجد التي تقام فيها صلاة الجمعة بمدن ومراكز المحافظة.

الاستعدادات على قدم وساق:

تواصل مديرية أوقاف شمال سيناء جهودها لتجهيز (11) ساحة رئيسية وفرعية لصلاة عيد الأضحى المبارك، حيث يتم حاليًا فرش الساحات وتجهيزها وتوفير مكبرات الصوت. كما تم توفير إمامين لكل ساحة، أحدهما أساسي والآخر احتياطي.

صلاة العيد في جميع المساجد:

أوضح الشيخ مرزوق أنه بالإضافة إلى الساحات، ستقام صلاة العيد أيضًا في جميع المساجد التي تقام فيها صلاة الجمعة بمدن ومراكز المحافظة.

لجنة متابعة لضمان سير الأمور بسلاسة:

قامت المديرية بتشكيل لجنة متابعة من قياداتها لمتابعة الاستعدادات لصلاة العيد في الساحات والمساجد، ورصد أي معوقات وحلها على الفور. كما ستتولى اللجنة مسؤولية متابعة وتنظيم الصلاة في جميع المواقع المخصصة.

خطبة العيد موحدة:

تم نشر موضوع خطبة صلاة عيد الأضحى المحدد من قبل وزارة الأوقاف على الصفحة الرسمية للمديرية وصفحات الإدارات الفرعية، وعلى جروبات الأئمة في تلك الإدارات.

أماكن مخصصة للنساء:

سيتم تخصيص أماكن خاصة لمصلى السيدات في الساحات والمساجد الكبرى خلال صلاة عيد الأضحى المبارك.

رسالة طمأنينة:

يؤكد الشيخ مرزوق أن مديرية أوقاف شمال سيناء قد اتخذت جميع الإجراءات اللازمة لضمان إقامة صلاة عيد الأضحى المبارك في أجواء مريحة وآمنة لجميع المصلين.

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام