شرم الشيخ تحتضن ختام فعاليات “ها أنا أحقق ذاتي” برعاية الرئيس السيسي

5 يونيو 2024
شرم الشيخ تحتضن ختام فعاليات “ها أنا أحقق ذاتي” برعاية الرئيس السيسي

تستمر بنجاح فاعليات اللقاء الختامي للمشروع القومي “ها أنا أحقق ذاتي” في مدينة شرم الشيخ، وذلك بمشاركة شباب من محافظات القاهرة والجيزة والقليوبية وبني سويف وجنوب سيناء والإسكندرية والدقهلية والشرقية والغربية والفيوم والمنوفية والبحرية والبحر الأحمر.

 

ويقام اللقاء الختامي تحت رعاية فخامة الرئيس عبد الفتاح السيسي رئيس الجمهورية، خلال الفترة من 4 إلى 7 يونيو 2024، ويتضمن برنامجًا حافلاً بالفعاليات الترفيهية والرياضية والثقافية.

 

كما يتيح البرنامج للشباب المشارك فرصة الاستمتاع برحلات ترفيهية داخل مدينة شرم الشيخ، تشمل رحلة الغواصة، ومتحف شرم الشيخ، وعرض الدولفين، ومنافسات رياضية، وعروض الكشاف والكاراته، وجولات حرة بالمدينة في السوق القديم وسوهو سكوير.

 

تعزيز الشباب وتطويرهم

ويهدف المشروع القومي “ها أنا أحقق ذاتي” إلى تعزيز قدرات الشباب وتطويرهم من خلال تنفيذ مجموعة متنوعة من الأنشطة والفعاليات الرياضية في محافظات الجمهورية.

 

ويسهم المشروع في غرس روح العمل الجماعي والتفاعل الإيجابي بين الشباب، ويشجعهم على ممارسة النشاط البدني والرياضة كوسيلة لتحقيق تنمية شاملة للذات.

 

فرصة للشباب في جميع أنحاء الجمهورية

 

ويتيح المشروع الفرصة للشباب في جميع أنحاء الجمهورية لممارسة الرياضة وتنمية مهاراتهم وقدراتهم، وذلك في إطار رؤية الحكومة لتعزيز الشباب ودعمهم في مختلف المجالات.

 

مبادرة هادفة لتنمية الشباب

وتأتي مبادرة تنفيذ المشروع القومي “ها أنا أحقق ذاتي” في جميع محافظات الجمهورية ضمن رؤية الحكومة لتعزيز الشباب ودعمهم في مختلف المجالات، وتأكيدا على اهتمام الدولة بتطوير الشباب وتوفير الفرص الملائمة لهم لتحقيق طموحاتهم وتطلعاتهم في بناء مستقبل مشرق للوطن.

 

ووجه القائمون على المشروع الشكر والتقدير للواء دكتور خالد فوده محافظ جنوب سيناء والدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة على رعايتهم للمشروع، كما يُثمنون جهود محمد فتحي توفيق وكيل الوزارة وأحمد مسعد وكيل المديرية ووائل عز الدين مندوب الوزارة ومريم عياد منسق المشروع بوزارة الشباب والرياضة على their efforts in ensuring the success of the project.