4 خطوط جديدة تربط شمال سيناء بباقي المحافظات

آخر تحديث :
4 خطوط جديدة تربط شمال سيناء بباقي المحافظات

أعلن اللواء أسامة الغندور، سكرتير عام محافظة شمال سيناء، عن تشغيل 4 خطوط جديدة للنقل العام بين محافظة شمال سيناء وباقي المحافظات، تنفيذاً لتوجيهات اللواء محمد عبد الفضيل شوشة، محافظ شمال سيناء. كما تشمل الخطوط الجديدة: العريش-المنصورة، العريش-الطور، العريش-بورسعيد، نخل-السويس.

وأكد الغندور، خلال اجتماع مجلس إدارة المواقف بالمحافظة، أن هذه الخطوات تأتي في إطار حرص المحافظة على توفير خدمات النقل العام للمواطنين بأسعار مناسبة وتحسين مستوى المعيشة.

وإلى جانب تشغيل الخطوط الجديدة، أعلن الغندور عن مخاطبة محافظة القاهرة لإدخال 39 سيارة جديدة على خط “رفح-القاهرة”، استبدال 34 سيارة قديمة على خطوط سير أخرى. عودة 9 سيارات مستثناة بقرار من المحافظ إلى خط السير الأصلي “رفح-العريش”.

كذلك تشغيل هذه السيارات على خط “العريش-الشيخ زويد” لحين تشغيل مدينة رفح. بالإضافة إلى طرح موقفي السيارات بالعريش ونخل للإيجار بنظام حق الانتفاع لتعظيم إيرادات المحافظة. موافقة مجلس إدارة المواقف على 5 خطوط جديدة للسرفيس داخل مدينة نخل.

كما وجه الغندور بتكثيف الحملات الأمنية والمرورية واتخاذ الإجراءات القانونية حيال السيارات البيضاء الملاكي التي تعمل أجرة مخالفة للقانون. بينما وجه أيضًا بمتابعة السيارات على خط سير البحر المساعيد.

وتعتبر هذه الخطوات الجديدة بمثابة دفعة قوية لقطاع النقل العام في محافظة شمال سيناء، حيث ستساهم في توفير خدمات النقل للمواطنين بأسعار مناسبة وتحسين مستوى المعيشة.

 

اترك تعليق

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *


شروط التعليق :

عدم الإساءة للكاتب أو للأشخاص أو للمقدسات أو مهاجمة الأديان أو الذات الالهية. والابتعاد عن التحريض الطائفي والعنصري والشتائم.

نستخدم ملفات الكوكيز لنسهل عليك استخدام موقعنا الإلكتروني ونكيف المحتوى والإعلانات وفقا لمتطلباتك واحتياجاتك الخاصة، لتوفير ميزات وسائل التواصل الاجتماعية ولتحليل حركة الزيارات لدينا...( لمعرفة المزيد )

موافقة على الإستخدام